رئيس التحرير
عصام كامل

فيكتوريا بيكهام تتعرض للتهديد بالقتل بسبب تيشيرت جديد

فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، عن تلقى مصممة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام تهديدات بالقتل بعد تصميمها "تي شيرت" لدعم المثليين.

ووفقًا للتقارير فقد تلقت "فيكتوريا"، هذه الرسائل المخيفة للمرة الأولى خلال شهر أبريل الماضي، بعدما أعربت عن دعمها لزواج المصمم مارك جاكوبس من صديقه تشارلي ديفرانسسكو عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.


فيكتوريا بيكهام تتعرض للنقد بسبب مجموعتها الجديدة (صور)

ولمواجهة ما تلقته من رسائل تسئ للمثليين، قررت "فيكتوريا" تصميم "تي شيرت" خاص للاحتفال بشهر المثليين، وإحياء الذكرى الـ 50 لواقعة أعمال شغب ستونوول؛ الأمر الذي أدى لتلقيها تهديدات بالقتل مرة أخرى.

واستنادًا لما قاله صديق مقرب من "فيكتوريا"، مؤكدا أنه لطالما كانت داعمة للمثليين، كما أن الكثير من أصدقائها مثليون، وكشف أيضًا عن أنها سرعان ما تلقت تعليقات ورسائل مسيئة، عندما نشرت صورة لـ مارك جاكوبس، وهو يقبل صديقه في زفافهما، عبر حسابها على إنستجرام لدعمهما ومباركة ما يفعلانه.

وفيما يتعلق بتهديدات القتل وتأثيرها، قال المصدر: "لدى فيكتوريا فريق أمني يعمل على مدار الساعة، وبالتأكيد لن يكون لدى أي شخص فرصة للتهور، فهي امرأة قوية ولن تهزمها تعليقات المسيئين".

وعلى الرغم مما أثاره الـ "تي شيرت" من استياء للكثيرين، إلا أنه حظي على إعجاب العديد من المشاهير ومعجبي النجمة العالمية.
الجريدة الرسمية