رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل حفل الزفاف الثاني لـ"صوفي تيرنر وجو جوناس"

فيتو

بعد أن أقاما حفل زفاف سريا متواضعا لم تتجاوز تكلفته الـ675 دولارًا، داخل كنيسة في مدينة لاس فيجاس، يبدو أن الممثلة صوفي تيرنر والمغني جو جوناس قررا إقامة حفل زفافهما الثاني في أجواء أكثر سخاءً.


وشوهد الثنائي "تيرنر وجوناس"، يصلان مع أصدقائهما وعائلتهما يوم الخميس الماضي إلى قصر "شاتو دي توريو" في مدينة ساريانز في قلب منطقة بروفنس الفرنسية، وهو الموقع الذي اختاره الزوجان لإقامة حفل زفافهما الثاني.



ويصل سعر الليلة الواحدة لـ7000 دولار، ويحظى بشعبية كبيرة بين النجوم، إذ يضم معبدًا خاصًا، وملاعب تنس وملاعب اسكواش وغرف بلياردو وحمامات سباحة ويتسع لـ29 ضيفًا، كما أنه محاط بالأراضي الزراعية، وعدا عن النوافير والبحيرات المليئة بالأسماك الموجودة داخل حديقته.

وتتميز كل غرفة نوم أو جناح بحمام داخلي ومفروشات فخمة مع وجود جاكوزي خاص به وتراس، كما يتميز القصر بوجود مطبخ مفتوح على أحدث طراز داخلي بالإضافة إلى وجود درج ملكي وثريات كريستالية في جميع أنحاء المبنى ما يعطي انطباعا ارستقراطيا لزائريه.

صوفي تيرنر تنشر صورة جديدة من كواليس أغنية «Sucker»




ولدى وصولهما كانت "تيرنر" ترتدي فستان زفاف أبيض بسيط بشيالات عريضة، من تصميم "Cushnie" مع صندل أبيض، وتمسك يد زوجها "جوناس"، الذي اختار الظهور ببدلة "نيفي" مخططة طوليًا بالأبيض.

ومع أن الديكور سيكون متطورًا، إلا أن الحفل لن يخلو من بعض العناصر مثل وجود كعكة الزفاف والفرقة الموسيقية، كما يتوقع أن يؤدي "جوناس" بعض أغنياته.
Advertisements
الجريدة الرسمية