رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التشكيل الكامل لهيئة مكتب نقابة الصحفيين ولجانها النوعية


أعلن مجلس نقابة الصحفيين خلال اجتماعه منذ قليل، برئاسة النقيب ضياء رشوان، عن تشكيل هيئة المكتب واللجان، وذلك بعد نحو 3 أشهر من إجراء انتخابات التجديد النصفي 15 مارس الماضي.


وأسفر الاجتماع عن تولي جمال عبد الرحيم، منصب وكيل أول النقابة بالإضافة إلى رئاسة لجنة التدريب وتطوير المهنة، ومحمد شبانة، سكرتير عام النقابة، وعضو لجنة التطوير والتدريب، بينما تولى خالد ميري، منصب وكيل ثان النقابة ورئيس لجنة القيد، بالإضافة إلى رئاسة لجنة التحقيق.

فيما أسند لهشام يونس، أمانة الصندوق، ومحمد سعد عبد الحفيظ، لجنة الشئون العربية، ولجنة الإسكان، وعمرو بدر لجنة الحريات، وسكرتير مساعد، كما أسند إلى محمد خراجة، وكيل النقابة للشئون الاقتصادية، ورئيس لجنة تنمية الموارد إلا أنه لا يزال معترضا، وحسين الزناتي، وكيل النقابة للنشاط، ورئيسا للجنة الحج والعمرة.

بينما تولى محمود كامل، رئاسة لجنتي الثقافية والشعب والروابط، ومحمد يحيى يوسف، رئاسة لجنة الخدمات والتكنولوجيا، سكرتير مساعد، وعضو هيئة التأديب، وممثل النقابة في صندوق التكافل الاجتماعي، وأيمن عبد المجيد، رئاسة لجنتي الرعاية الاجتماعية والتشريعات، أما حماد الرمحي، فتولى رئاسة لجنتي الشباب والمعاشات، وعضو لجنة القيد الاستئنافي، وممثل النقابة في صندوق التكافل الاجتماعي.

بينما اتفق المجلس على حسم عضوية لجنة القيد، بين اثنين من الأعضاء الثلاث هشام يونس، ومحمد سعد، ومحمود كامل، إلى جانب خالد ميري، رئيس اللجنة.
Advertisements
الجريدة الرسمية