رئيس التحرير
عصام كامل

وكيل صحة جنوب سيناء يتفقد مستشفى دهب المركزي (صور)

فيتو

تفقد اليوم الثلاثاء الدكتور خالد أبو هاشم وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، مستشفى دهب المركزي لمتابعة سير العمل وانتظامه والوقوف على مدى جاهزية المستشفى في تقديم الخدمات الطبية لمواطني مدينة دهب بناء على تعليمات وتوجيهات اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة.


وتفقد أبو هاشم اﻷقسام الداخلية للمستشفى لزيارة المرضى للاطمئنان عليهم واﻹطمئنان على سير العمل وانتظامه والوقوف على مدى انضباط فريق العمل من اﻷطباء والتمريض والفنيين بجميع اﻷقسام.

كما قام باﻹطلاع على دفاتر الحضور واﻹنصراف والسجلات الخاصة بـالنوبتجيات مشددا على جميع العاملين بالمستشفى بضرورة الانتظام بالعمل وعدم مغادرته ﻷي سبب من اﻷسباب.

وفي نهاية زيارته اجتمع أبو هاشم بأطباء كلية طب جامعة قناة السويس العاملين بالمستشفى وفقا لبروتوكول التعاون الموقع فيما بين المديرية وبينهم وأشاد بأدائه الطبي وقيامهم بإجراء جراحات بالمستشفى ﻷول مرة في حضور أطباء الوزارة والدكتور محمد وائل مدير المستشفى.

وشدد على ضرورة نقل الخبرات العلمية والعملية إلى أطباء الوزارة من خلال عقد الندوات والدورات العلمية وحث الجميع على ضرورة بذل المزيد من الجهد والعطاء للارتقاء بالمنظومة الصحية داخل المستشفى لتقديم خدمات أفضل لمواطني مدينة دهب.
الجريدة الرسمية