X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 سبتمبر 2019 م
افتتاح قصر الأمير يوسف كمال ودير الأنبا بضابا بنجع حمادي..الأحد مطران كاثوليك سوهاج يترأس قداس المناولة الاحتفالية سارة سمير: تلقينا وعودا بحل الأزمة.. وهذه رسالة الوزير لنا "البحوث الإسلامية" يوجه قافلة توعوية إلى 3 محافظات وانجا يقود هجوم سموحة أمام الأهلي فايلر يعاين أرضية ملعب إستاد برج العرب قبل مواجهة سموحة الوزراء: دربنا ٨٨ ألف معلم على توظيف التكنولوجيا في التعليم بيراميدز يحدد موعد سفر الفريق إلى الجزائر.. اعرف التفاصيل الحكومة تكشف حصاد برنامج تدعيم الرياضة البدنية للشباب تعرف على بدلاء الأهلي أمام سموحة الوزراء: فحص 52 مليون مواطن بمبادرة الرئيس للقضاء على فيروس "سي" الجمعية المصرية المغربية تؤكد أهمية تعزيز التعاون العربي عماد النحاس يحاضر لاعبي المقاولون استعدادا لسموحة وكيل الأزهر: ماليزيا تمثل نموذجا للتعايش السلمي والتسامح (صور) اسعار مواد البناء اليوم الإثنين 23 / 9/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. اسعار الطوب اليوم.. اسعار الرخام والجرانيت كيف تعاملت الحكومة مع ملف أصول الدولة غير المستغلة وديون الوزارات؟ "صحة الفيوم" تعيد تطوير نظام التعامل مع النفايات الطبية محمد إيهاب: لن أتنازل عن تحقيق حلمي بحصد ميدالية أوليمبية بالأرقام.. سجل حافل لحسام حسن أمام المدربين الأجانب بالأهلي
مواطن يتبرع بـ9 ملايين جنيه لجامعة الزقازيق من الممكن أن يصاب الكبد بسرطان أولي يتكون فيه نفسه ثم ينتقل بعد ذلك إلى الكبد. في معظم الحالات فيما اعلنت جامعة الزقازيق عن اجراء عشرات العمليات لاستئصال الاورام الفترة الماضية. مصرع شابين دهسا أسفل عجلات القطار في الشرقية ما زالت المزلقانات العشوائية أو كما يطلق عليها "مزلقانات الموت" مصدر إزعاج وخطرا داهم يهدد حياة آلاف الأهالي خاصة بمحافظة الشرقية فيما شهد مركزا أبو كبير وأبو حماد وقائع مؤسفة. تنكر في زي فرد أمن.. حبس «حرامي» الهواتف المحمولة في الشرقية مرض السرقة ليس مرتبطا إذا كان الشخص فقيرا أم غنيا، فمرض السرقة الذي يعاني منه البعض مرض لا يستطيعون معه مقاومة الرغبة في السرقة، فيما شهدت الشرقية واقعة سرقة خزينة إحدى شركات الصيانة. اختفاء عروس في ليلة الدخلة بالشرقية اختفت عروس في إحدى قرى مركز الزقازيق بمحافظة الشرقية قبل إتمام زواجها بساعات قليلة في ظروف غامضىة حيث توجهت إلى الكوافير ولم تعد إلى منزل أسرتها. وتلقى اللواء عاطف عبد الحميد مهران مدير أمن الشرقية ... ضبط 7 أطنان دقيق بلدى وسكر وملح مدعم قبل ترويجها بالشرقية تواصل مديرية التموين بمحافظة الشرقية مجهوداتها الرقابية على كافة الأنشطة التجارية المختلفة، للوقوف على مدى التزام أصحابها بالقوانين والمقررات التموينية، واعلنت المديرية اليوم بيانا تفصيليا بمجهوداتها. طبيب ينسى فوطة في بطن مريضة 65 يوما.. و"صحة الشرقية" تحيل الواقعة لنقابة الأطباء (فيديو) "أطباء فشلة".. واحد من الأوصاف التي ألحقت في الآونة الأخيرة لبعض الأطباء نتيجة تكرار وقائع الإهمال الطبي في المستشفيات والعيادات الخاصة والتى على إثرها ترتب عليها أضرار جسيمة بالمرضى فيما شهد مركز الحسينية واقعة قيام طبيب بنسيان فوطة داخل بطن مريضة واتخذت مديرية صحة الشرقية قرارات هامة.
الشرقية روسيا 2018
مواطن يتبرع بـ9 ملايين جنيه لجامعة الزقازيق

من الممكن أن يصاب الكبد بسرطان أولي يتكون فيه نفسه ثم ينتقل بعد ذلك إلى الكبد. في معظم الحالات فيما اعلنت جامعة الزقازيق عن اجراء عشرات العمليات لاستئصال الاورام الفترة الماضية.
الإثنين 23.09.2019 04:25 م
رئيس شركة غاز الاقاليم: الدولة جادة في تنفيذ مشروع الغاز الطبيعي بالشرقية

تواصل الأجهزة التنفيذية بالشرقية تكثيف مجهوداتها، للانتهاء من أعمال الحفر لتوصيل الغاز الطبيعى الى المواطنين طبقا للجدول الزمنى فيما وصل رئيس مجلس "ريجاس" للمحافظة لمتابعة نسب التنفيذ.
الإثنين 23.09.2019 03:47 م
"الشرقية بلا أمية" تستهدف تعليم 47 ألف مواطن خلال 2020

الأمية تلفظ بتشديد الميم وهي عدم القدرة على القراءة والكتابة، ويقال أُمّي لكل إنسان بلغ الثانية عشرة من عمره ولم يتعلم القراءة والكتابة وهي ظاهرة منتشرة في مجتمعنا.
الإثنين 23.09.2019 02:34 م
مصرع شابين دهسا أسفل عجلات القطار في الشرقية

ما زالت المزلقانات العشوائية أو كما يطلق عليها "مزلقانات الموت" مصدر إزعاج وخطرا داهم يهدد حياة آلاف الأهالي خاصة بمحافظة الشرقية فيما شهد مركزا أبو كبير وأبو حماد وقائع مؤسفة.
الإثنين 23.09.2019 01:23 ص
تنكر في زي فرد أمن.. حبس «حرامي» الهواتف المحمولة في الشرقية

مرض السرقة ليس مرتبطا إذا كان الشخص فقيرا أم غنيا، فمرض السرقة الذي يعاني منه البعض مرض لا يستطيعون معه مقاومة الرغبة في السرقة، فيما شهدت الشرقية واقعة سرقة خزينة إحدى شركات الصيانة.
الأحد 22.09.2019 06:12 م
محافظ الشرقية يعلن انتهاء الاستعدادات لانطلاق مهرجان الخيول في بلبيس

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية انتهاء كافة الاستعدادات اللازمة لانطلاق فعاليات مهرجان الشرقية للخيول العربية في دورتة الـ24 والذي تنظمه الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالشرقية تحت رعاية وزيري ...
الأحد 22.09.2019 02:37 م
خطة تطوير لمنطقة كوبري جامعة الزقازيق وبحر مويس بالشرقية (صور)

يعد كوبري شرويدة أحد أهم المحاور الرئيسية بمحافظة الشرقية والذى يهدف للقضاء على أزمة المرور وتكدس السيارات وحل تقاطعات السكة الحديد بخطي بنها وطنطا فيما أصدر المحافظ قرارات هامة اليوم.
الأحد 22.09.2019 02:17 م
13 صورة ترصد أول يوم دراسة في مدارس الشرقية

انطلق العام الدراسي الجديد أمس في 12 محافظة على مستوى الجمهورية ابرزهم "الدقهلية، الإسماعيلية، الفيوم، المنيا، بنى سويف، أسيوط، سوهاج، البحيرة" فيما بدأ العام الدراسي اليوم بمحافظة الشرقية.
الأحد 22.09.2019 01:44 م
اختفاء عروس في ليلة الدخلة بالشرقية

اختفت عروس في إحدى قرى مركز الزقازيق بمحافظة الشرقية قبل إتمام زواجها بساعات قليلة في ظروف غامضىة حيث توجهت إلى الكوافير ولم تعد إلى منزل أسرتها. وتلقى اللواء عاطف عبد الحميد مهران مدير أمن الشرقية ...
السبت 21.09.2019 11:06 م
إزالة 407 لوحات إعلانية مخالفة من شوارع الشرقية

واصلت محافظة الشرقية إنهاء إجراءات الحصر للإعلانات المنتشرة في المراكز والمدن والأحياء للحفاظ على الوجه الحضاري والجمالي وأعلنت المحافظة اليوم بيانا تفصيليا بمجهوداتها.
السبت 21.09.2019 02:15 م
انتشال جثة شاب غرق أثناء الاستحمام في ترعة السعدية بالشرقية

شكلت حوادث الطرق والسقوط أكثر أنواع الحوادث انتشارا بمصر تلتها حوادث الغرق والتي نجم عنها غرق العشرات من الشباب والأطفال خلال الفترة الماضية خاصة بمحافظة الشرقية.
الجمعة 20.09.2019 06:22 م
ضبط 7 أطنان دقيق بلدى وسكر وملح مدعم قبل ترويجها بالشرقية

تواصل مديرية التموين بمحافظة الشرقية مجهوداتها الرقابية على كافة الأنشطة التجارية المختلفة، للوقوف على مدى التزام أصحابها بالقوانين والمقررات التموينية، واعلنت المديرية اليوم بيانا تفصيليا بمجهوداتها.
الجمعة 20.09.2019 03:28 م
طبيب ينسى فوطة في بطن مريضة 65 يوما.. و"صحة الشرقية" تحيل الواقعة لنقابة الأطباء (فيديو)

"أطباء فشلة".. واحد من الأوصاف التي ألحقت في الآونة الأخيرة لبعض الأطباء نتيجة تكرار وقائع الإهمال الطبي في المستشفيات والعيادات الخاصة والتى على إثرها ترتب عليها أضرار جسيمة بالمرضى فيما شهد مركز الحسينية واقعة قيام طبيب بنسيان فوطة داخل بطن مريضة واتخذت مديرية صحة الشرقية قرارات هامة.
الجمعة 20.09.2019 03:06 م
اعترافات المتهمين باغتصاب سيدة في الزراعات بالشرقية

تعددت جرائم اغتصاب الفتيات والسيدات في محافظة الشرقية وأصبحت تنتشر بشكل غير طبيعي فأصبحنا اليوم نستيقظ على وقائع بشعة من حالات الاغتصاب فيما شهد مركز الابراهيمية واقعة اغتصاب جماعى لسيدة أثناء توجهها للمستشفى لعلاج نجلتها.
الجمعة 20.09.2019 02:23 م
على طريقة نجم الأهلي.. وفاة شاب بأزمة قلبية في مباراة كرة قدم بالشرقية

السكتة القلبية المفاجئة هي فقدان مفاجئ لوظيفة القلب والتنفُّس والوعي تنجم هذه الحالة عادة عن اضطراب كهربائي في القلبك يُعطِّل نشاط الضَّخِّ ويُوقِف تدفُّق الدم
الجمعة 20.09.2019 11:47 ص
ads








كاريكاتير + المزيد


فيتو على فيسبوك




حوارات + المزيد


تفضيلات القراء