الثلاثاء 11 أغسطس 2020...21 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

HUAWEI AppGallery يحقق تطلعات مستخدمي هواتف Y8p وY6p وP40 Pro في مصر

اتصالات وتكنولوجيا
هاتف هواوي

منة يحيى

تطور شركة هواوي  متجرها للتطبيقات HUAWEI AppGallery بصورة كبيرة من خلال توفير كل التطبيقات التي يحتاجها المستخدمين حتى تقدم متجراً قوياً لهواتف هواوي.

حتى صار ثالث أكبر متجر للتطبيقات في العالم ودخل في منافسة قوية وشرسة مع متجري Google Play وApple store.

يضم متجر HUAWEI AppGallery العديد من تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات أونلاين مثل: Netflix، وShahid، و! WATCH it، وتطبيق خدمة بث الفيديو HUAWEI Video الذي تم إطلاقه مؤخراً في مصر، كما يحتوي المتجر علي تطبيق Otlob الشهير الذي أضافته هواوي مؤخراً، بجانب التطبيقات الترفيهية والألعاب الشهيرة مثل، Snapchat، وTik Tok، وAnghami، وSound Cloud، وDeezer، والألعاب Pubg وCall Of Duty وGame of Thrones الشهيرة.

اضافة اعلان
ويتمكن مستخدمو هواتف هواوي الجديدة من مشاهدة مقاطع فيديو اليوتيوب من خلال موقع YouTube أو من خلال التطبيقات البديلة الموجودة على HUAWEI AppGallery، كما يوفر المتجر تطبيقات جميع مشغلي الاتصالات في مصر مثل My Orange وMy Etisalat وMy We وAna Vodafone.

يتمكن مستخدمو هواتف هواوي الجديدة من مشاهدة مقاطع فيديو اليوتيوب من خلال موقع YouTube أو من خلال التطبيقات البديلة الموجودة على HUAWEI AppGallery، كما يحتوي المتجر أيضاً على تطبيقات البنوك الشهيرة في مصر والتطبيقات المصرفية مثل Banque Misr Online وCIB Egypt Mobile Banking وOrange Cash وmyFawry. كما يتمكن مستخدمو هواتف هواوي من إيجاد أكثر من مصدر وطريقة لتحميل التطبيقات والألعاب، حيث يستطيع المستخدم كتابة اسم التطبيق على سبيل المثال Facebook وWhatsApp وInstagram وLinkedIn وTwitter في خانة البحث الموجودة في HUAWEI AppGallery وسينقلهم مباشرة إلى موقع التطبيق لتنزيله وتثبيته على الهاتف، كما يمكن للمستخدم أن يقوم بتحميل التطبيق الذي يرغب فيه من مواقع الشركات نفسها بخلاف نوع الهاتف أو نظام تشغيله. ويشمل متجر تطبيقات Huawei AppGallery على تطبيق AppFinder الذي يعرض أشهر التطبيقات والالعاب المستخدمة، بالإضافة الي إمكانية البحث عن أي تطبيق للأندرويد وتحصل على روابط خارجية من أجل تحميل هذه التطبيقات.

 

هذا بالإضافة الي أن المتجر يضم تطبيق Huawei Email الذي يقدم كافة إعدادات أنظمة البريد الإلكتروني، حيث يستطيع العميل استخدام البريد الإلكتروني سواء كان Gmail أو غيره. أما بالنسبة لتطبيقات الملاحة والخرائط فيستطيع المستخدم تشغيلها بسهولة على المتصفح الرسمي لهواوي HUAWEI Browser، كما يوجد تطبيقات كثيرة للخرائط والملاحة العالمية على متجر هواوي للتطبيقات مثل تطبيق HERE WeGo، الذي يعد منافساً قوياً لتطبيق Google Maps.