الخميس 9 يوليه 2020...18 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

3 تطبيقات تساعدك في إدارة وقتك

اتصالات وتكنولوجيا

محمود قورة


إدارة الوقت من الأشياء المهمة التي يفتقدها كثير من الناس لذلك وفرت التكنولوجيا العديد من التطبيقات التي تساعد المستخدم في إدارة وقته وتذكيره بأهم المهام والمواعيد ونتعرف في التقرير التالي على هذه التطبيقات بالتفصيل.

1-تطبيق IFTTT:

يعتبر تطبيق IFTTT، أحد التطبيقات التي تجعل الهاتف الذكي للمستخدم أكثر فاعلية، كما أنه من التطبيقات التي تستطيع برمجتها كي تقوم بتنفيذ المهام، فهو مصمم ليساعد المستخدم بأداء العديد من المهام في خطوة واحدة إلى جانب تسهيل إدارة الوقت للمستخدم عن طريق عرضه لجداول مختلفة يختار منها المستخدم ما يتوافق معه.

ويمكنك الحصول على التطبيق من هنا 
2-تطبيق Remember The Milk:

وهو أحد أفضل التطبيقات لكتابة الملاحظات والتذكير فيها على متجر جوجل، والذي تخطى عدد تحميله حاجز الـ5 مليون ويمكن من خلاله كتابة القوائم، وإمكانية مشاركتها مع الآخرين، وتنظيم الوقت بشكل سحري إلى جتنب إمكانية تذكير المستخدم بالمهام بالبريد أو إشعارات على المواقع الاجتماعية مثل “تويتر”.

ويمكنك الحصول على التطبيق من هنا 

3-تطبيق Koalcat's Clear:

يساعد هذا التطبيق في تنظيم المستخدمين لأوقاتهم إلى جانب تذكيرهم بالمهام الموكلة إليهم من قبل رئيس الشركة كما يتم إيصال التطبيق بالإنترنت لإمكانية التواصل مع المستخدمين الآخرين المشتركين على نفس التطبيق.

ويمكنك الحصول على التطبيق من هنا