الخميس 16 يوليه 2020...25 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

3 تطبيقات تحول هاتفك إلى جهاز لكشف الحمل

اتصالات وتكنولوجيا

محمود قورة


وفرت التكنولوجيا إمكانية معرفة وجود حمل أم لا من خلال العديد من تطبيقات الهاتف النقال دون الذهاب إلى الأطباء وإضاعة المال والوقت وسنتعرف في هذا التقرير على هذه التطبيقات بالتفصيل.

1-تطبيق Am I Pregnant:

يمكن هذا التطبيق المستخدمة من التعرف على وجود حمل أم لا، عن طريق عرض التطبيق لمجموعة أسئلة، من خلالها يمكن للتطبيق أن يصل إلى النتيجة الصحيحة، كما يعطى التطبيق تقييم فرص المستخدم في الحمل كنسبة مئوية، إلى جانب ذكر الأعراض الصحية التي يمر بها المستخدم في هذه الفترة، ومن خلاله يمكن الحصول على نتائج أدق لاختبارات الحمل الرقمية.

ويمكنك الحصول على التطبيق من هنا 

2-تطبيق Pregnancy Test & Symptom Quiz:

يحتوى التطبيق على العديد من الاختبارات والأسئلة عن الأحوال التي يمر بها المستخدم، ويتميز التطبيق بدقته في الكشف على المستخدم، ويعتبره كثيرا من المستخدمين بديلا عن الأطباء، وإضاعة المال والوقت.

ويمكنك الحصول على التطبيق من هنا 

3-تطبيق Pregnancy Test pro:

هذا التطبيق يكشف عن علامات الحمل بطريقة نموذجية، وأعراض المرحلة المبكرة لتحديد حالة الحمل، ويتم هذا الاختبار على أساس بعض الأسئلة، بشأن أعراض الحمل التي لدى المستخدم للرد في ما إذا كانت إيجابية أو سلبية، كما تتضمن الأسئلة بعض المعلومات المهمة، مثل السن والوزن وآخر موعد الحيض والطول الفعلي للدورة الشهرية.

ويمكنك الحصول على التطبيق من هنا