الجمعة 18 سبتمبر 2020...1 صفر 1442 الجريدة الورقية

وفد من «أريستون» التابعة لـ«ويرلبول» يزور مصر

اتصالات وتكنولوجيا

رضا على


استضافت أريستون، العلامة التجارية الإيطالية المتخصصة في تصنيع الأجهزة المنزلية والمملوكة لشركة ويرلبول، بالتعاون مع "بي تك"، الشركة الرائدة في مجال تجارة وتوزيع الأجهزة المنزلية وإلكترونيات المستهلكين في مصر، اليوم الإثنين، فريق مسئولي الإدارة العليا لشركة ويرلبول لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في فندق إنتركونتيننتال سميراميس في القاهرة.
اضافة اعلان

ويأتي هذا الحدث، الذي حضره ممثلون من شركة ويرلبول وشركة "بي تك" ومندوبو كبرى وسائل الإعلام المحلية، في أعقاب الأداء المتميز الذي حققته منتجات أريستون في مصر، حيث أحرزت نموًا بنسبة 20% للعام 2018 مقارنة بالعام 2017.

ووفقًا لمعهد (GfK) لأبحاث السوق العالمية، تقود أريستون السوق المصري في قطاع الأجهزة المدمجة مع ما يقرب 25% من حصة السوق في فئات المنتجات الرئيسية، بما في ذلك الأفران والمواقد المدمجة، بالإضافة إلى ذلك تستحوذ أريستون على نسبة 30% من الحصة السوقية لفئة غسالات الصحون.

وتتطلع الشركة لنمو مبيعاتها بنسبة 20% في عام 2019 لعلامتها التجارية أريستون في مصر من خلال شركة "بى تك"، الموزع في مصر، والتي برزت كسوق رئيسي للأجهزة المنزلية المتقدمة في الشرق الأوسط.

وتعليقًا على الحدث، قال محمد اليسير، المدير العام الإقليمي لشركة ويرلبول لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "لاتزال أريستون تحظى بثقة المستهلكين لأكثر من 80 عام في المنطقة.. ويرتكز مبدأ حلولنا المبتكرة على تلبية احتياجات المستهلك في المرتبة الأولى، كما أن كافة منتجاتنا المتميزة مصممة بما يتماشى مع نمط حياة الأفراد وعاداتهم، وباعتقادي، فإن هذا النهج ساعد أريستون إلى حد بعيد في بلوغ مركز الصدارة في السوق المصرية.. ونحن على ثقة بأننا سنتمكن من الآن فصاعدًا من الحفاظ على مكانتنا الريادية من خلال طرح مجموعة جديدة من المنتجات المبتكرة التي ستعزز من خصائص وجاذبية الأجهزة المنزلية في مصر".