الأحد 9 أغسطس 2020...19 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

موتورلا تكشف النقاب عن هاتف Edge Lite في حدث 7 يوليو

اتصالات وتكنولوجيا
موتورلا

أحمد خميس

أعلنت موتورلا عن إقامة حدثًا في 7 يوليو سيبدأ الساعة 3 مساءً بتوقيت وسط أوروبا ولم تقدم الشركة أي أدلة على النحو الذي قد يكون حول ذلك ، ولكن البداية المحتملة ستكون Edge Lite حيث حصلت مؤخرًا على شهادة FCC مع بطارية 4،700 mAh ودعم 5G.

اضافة اعلان
 

ولم تكشف لجنة الاتصالات الفدرالية عن أي تفاصيل أخرى حول Edge Lite ، لكن تسربًا منفصلاً زعم أن الهاتف الذكي سيحتوي على Snapdragon 765 SoC تحت الغطاء مع ما يصل إلى 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 128 جيجابايت من التخزين.

 

وسيعمل جهاز Edge Lite على تشغيل نظام Android 10 ويحزم شاشة FullHD + مقاس 6.7 بوصات بنسبة 90 هرتز مع نسبة عرض إلى ارتفاع 21: 9 . 

 

وسيكون هناك قارئ بصمات الأصابع تحته وفتحة لكمة في الزاوية العلوية اليسرى لكاميرا السيلفي 8 ميجابكسل ينضم إليها مستشعر عمق 2 ميجابكسل

وسيحتوي الجزء الخلفي من Motorola Edge Lite على كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل مصحوبة بوحدات 16 ميجابكسل و 8 ميجابكسل و 5 ميجابكسل ، ولكن الغرض منها غير معروف حاليًا.

 

وستستمد Motorola Edge Lite الطاقة من خلال منفذ USB-C بسرعة تصل إلى 18 واط وستأتي مع دعم NFC وبطاقتي SIM. على الرغم من أن الأخير لن يكون متاحًا لجميع الموديلات. 

 

وسيحتوي النموذج الدولي لـ Edge Lite على مفتاح مخصص لمساعد Google.

يشاع أن Edge Edge يبدأ من حوالي 399 يورو في أوروبا.