السبت 28 نوفمبر 2020...13 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

مايكروماكس تعلن موعد إطلاق هاتفها الجديد In 1A .. تعرف على السعر والمواصفات

اتصالات وتكنولوجيا gsmarena_002 (4)
مايكروماكس In 1A

أحمد خميس

تريد شركة مايكروماكس العودة من جديد إلى سوق الهواتف الذكية في الهند ، حيث تم تحديد موعد إطلاق هاتفها مايكروماكس In 1A في 3 نوفمبر. اضافة اعلان


وما زلنا نفتقر قليلاً إلى تفاصيل الأجهزة وحتى النماذج الدقيقة للهواتف القادمة لم يتم تأكيدها رسميًا ومع ذلك ، يبدو أن معظم الشائعات تشير إلى زوج من الأجهزة ، يُزعم أنه يسمى Micromax In 1 و In 1A واحد مع شرائح Mediatek Helio G35 والآخر مع G85 وبعيدًا عن كل الإعلانات التشويقية الرسمية ، ظهر واحد على الأقل من الهواتف الجديدة الآن ، في أول فيديو على YouTube ، يظهر فيه المؤسس المشارك لشركة مايكروماكس راهول شارما.

و سيكون هذا هو النموذج الذي يتأرجح في MediaTek G85 الراقية ، مكتملًا بما يشبه إعداد الكاميرا الرباعية في الخلف ، مع كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل Quad-Bayer في المقدمة.

و تم عرض خيارين للألوان - الأخضر والأبيض ، مع ظهور نمط التصميم "X" الخاص على ظهره بوضوح ، كما يظهر أيضًا في الإعلانات التشويقية.

و يقدم الفيديو أيضًا لمحة موجزة في الجزء الأمامي من الجهاز ، حيث يعرض تصميم كاميرا سيلفي مثقوب و ليست مفاجأة حقًا أيضًا ، نظرًا لأن إعلان تشويقي رسمي آخر يلمح إلى ترتيب صورة شخصية معينة أيضًا

ويبدو أنه سيكون هناك نوعان على الأقل من متغيرات مايكروماكس In مبنية حول MediaTek G35 ، يجب أن يكون أحدها هو Vanilla Micromax في 1. بالإضافة إلى مجموعة الشرائح ، يُقال أن الزوجين يشتركان في حزمة بطارية 5000 مللي أمبير وكلاهما يعمل بنظام Android.

و يُزعم أن الاختلافات تشمل كلاً من تكوين الذاكرة - 2 جيجابايت / 32 جيجابايت على واحد و 3 جيجابايت / 32 جيجابايت على الآخر ومرافقة إعداد الكاميرا الرئيسية. 

وقد يحصل الطراز السفلي على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل ، مع كاميرا أساسية بدقة 13 ميجابكسل في الخلف متصلة بوحدة 2 ميجابكسل ، في حين أن شقيقها قد يضم ما مجموعه أربع كاميرات - كاميرا بدقة 13 ميجابكسل في الأمام وثلاثية تتكون الكاميرا الخلفية من 13 ميجابكسل و 5 ميجابكسل و 2 ميجابكسل.

ظهرت أيضًا شريحة سعر تقريبية لتشكيلة جيجابايت  In القادمة ويُزعم أنها تبدأ من 7000 روبية هندية فقط (95 دولارًا / 80 يورو) عند الحد الأدنى وترتفع إلى 15000 (205 دولارًا / 175 يورو).

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟