الثلاثاء 22 سبتمبر 2020...5 صفر 1442 الجريدة الورقية

فيس بوك تقلد سناب شات لإضافة تأثيرات على شات الفيديو

اتصالات وتكنولوجيا

منة يحيي


أعلنت فيس بوك اليوم عددا من الميزات الجديدة لاستخدامها أثناء دردشة الفيديو على تطبيق فيس بوك ماسنجر، خاصةً للمستخدمين المشتركين في خدمات سناب شات.
اضافة اعلان

والإضافات الجديدة تبدو مألوفة وهي القادمة لتحديث كل من "أي أو أس" والأندرويد لإصدارات فيس بوك ماسنجر خلال الأيام القليلة المقبلة، وتشمل قدرات جديدة لمظاهر مختلفة للتصوير فيما تطبيق سناب شات ليتحول مظهر الأرنب ذو الأذن الطويلة، أو ارتداء عقال، وتبديل الأقنعة ويمكن إيقاف الميزة الجديدة.

وأثناء دردشة الفيديو، يمكن النقر على reactions لإتاحة اختيار واحد من الرموز التعبيرية الخمسة التي تعبر عن المشاعر مثل الحب أو الضحك أو المفاجأة أو الحزن أو الغضب، وبمجرد تحديد رد فعل، تظهر الإيموشنز التابعة للشعور المختار بملء الشاشة مع جزء مناسب من الرسوم المتحركة السريعة.

وستتوفر الفلاتر بتغييرات ملونة على الفيديو، بما في ذلك إمكانية تغيير الإضاءة، ويمكن معرفة مدى تأثير الفلاتر على دردشات الفيديو قبل استخدام الإعدادات أون لاين.

وأثناء دردشة الفيديو يمكن لمس رمز الكاميرا، لتكون الدردشة قادرة على حفظ وتبادل الصور من دردشة الفيديو وإرسال الصور إلى كاميرا الهاتف؛ حيث يمكن إرسالها إلى الأصدقاء والعائلة، أو نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.