الجمعة 25 سبتمبر 2020...8 صفر 1442 الجريدة الورقية

ساعة Galaxy Watch Active 2 تحصل على أفضل ميزات Galaxy Watch 3

اتصالات وتكنولوجيا dims (1)
Galaxy Watch Active 2

أحمد خميس

تقدم سامسونج بعد أكثر من شهر من الكشف عن Galaxy Watch 3، بعضًا من ميزات هذا الجهاز القابل للارتداء إلى جهاز قديم حيث يتم طرح تحديث Galaxy Watch Active 2 الآن، والذي يضيف ميزات تركز على الصحة والتواصل والاتصال.
اضافة اعلان

ويقوم تحليل التشغيل بالبحث في المقاييس بما في ذلك عدم التناسق والانتظام والصلابة ووقت الاتصال بالأرض لمساعدتك على تعزيز أدائك وتقليل مخاطر الإصابة. 

ويمكن أن توفر Galaxy Watch Active 2 أيضًا قراءات VO2 max، والتي تشير إلى الحد الأقصى لمستوى الأكسجين الذي يمكنك استخدامه أثناء التمرين المكثف.

و يحتوي الجهاز القابل للارتداء الآن على وظيفة الكشف عن السقوط، والتي يمكنها إرسال تنبيهات طارئة لما يصل إلى أربعة جهات اتصال عندما يشتبه في سقوط مرتديها.

وعلى واجهة الاتصال ، يوجد خيار رد ذكي بينما يمكن للساعة عرض الرموز والصور ويمكنك رؤية محفوظات الدردشة بدلاً من الرسالة الأحدث فقط ، ويمكنك إرسال ملصقات AR emoji وملصقات bitmoji مباشرة من معصمك.

و سيكون لديك وصول فوري إلى قوائم التشغيل على هاتفك وميزة الالتقاط بالتمرير ويمكنك استخدام ذلك لالتقاط سلاسل الرسائل وإحصائيات التمرين والمزيد في لقطة شاشة قابلة للتمرير ترسلها الساعة تلقائيًا إلى هاتفك.

يذكر أنه من الجيد أن نرى سامسونج تواصل اتجاهها في جلب الميزات من أحدث أجهزتها إلى أجهزتها القديمة ، على الرغم من أن مالكي Galaxy Watch Active 2 البالغ من العمر عامًا سيكون لديهم حافز أقل للترقية.

و يتم طرح التحديث مبدئيًا في إصدارات Bluetooth من الساعة الذكية وسيصل إلى متغيرات LTE لاحقًا وستحتاج إلى أحدث إصدار من تطبيق Galaxy Wearable مع المكوِّن الإضافي Galaxy Watch Active 2.

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار الاقبال علي التصالح في مخالفات المباني بعد مد المهلة؟