الثلاثاء 14 يوليه 2020...23 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

"راية تضم" "جونز ذا جروسر" لشركائها في مصر

اتصالات وتكنولوجيا
جانب من الاتفاقية

رضا علي

أعلنت شركة راية، إحدى شركات راية القابضة للاستثمارات المالية، عن توقيع اتفاقية امتياز تجاري (فرانشايز) في السوق المصرية مع العلامة التجارية الأسترالية، جونز ذا جروسر .Jones the Grocer

وتصل استثمارات مطاعم راية في العلامة التجارية من خلال ستة فروع إلى أكثر من 60 مليون جنيه مصري وتوفر 240 فرصة عمل مباشرة.

 وقال مدحت خليل، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة راية القابضة للاستثمارات المالية عن سعادته بتوقيع اتفاقية الامتياز الرئيسية مع شركة جونز ذا جروسر والتي اختارت سلسلة راية للمطاعم لتمثيلها في السوق المصرية. علاوة على ذلك، تؤكد راية ثقتها في جونز ذا جروسر نتيجة تقديمها أفضل تجربة للعملاء في تناول الطعام.

أحمد رفقى خلفا لـ"ريم أسعد" كعضو منتدب بـ"راية لخدمات مراكز الاتصالات"

مشيرًا إلى أننا على ثقة من أن جونز ذا جروسر، سيصبح وجهة لطالبي التميز والباحثين عن تجربة فريدة؛ وذلك بسبب الطلب المستمر على المطاعم ذات الجودة العالية في مصر وكل أنحاء العالم. تخطط راية للمطاعم لزيادة استثماراتها المباشرة خلال السنوات الخمس المقبلة،  بمبلغ يصل إلى 150 مليون جنيه.

وأضاف أن هدف راية هو إثراء تجربة العملاء وتقديم خدمات رفيعة المستوى وأشهى المأكولات والأطعمة والحلوى.

ومن جانبه، قال كريم نايف خليفة، الرئيس التنفيذي لقطاع المطاعم لدى راية القابضة، "نحن في راية للمطاعم، نرحب ونتطلع إلى الشراكة مع جونز ذا جروسر وما تقدمه من عروض راقية، وذلك عن طريق انضمام العلامة التجارية جونز ذا جروسر إلى مجموعة راية للمطاعم، مما يؤكد على استراتيجياتنا الفعالة نحو تحقيق مكانة مميزة بالسوق المصرية.

وأضاف:  ونؤكد أن رحلة جونز ذا جروسر في مصر ستكون بمثابة قيمة مضافة لقطاع الأطعمة والمشروبات في مصر، مما سيمكننا من الوصول إلى العملاء المستهدفين مع ضمان تحسين تجربة العملاء في تناول الطعام."