الأربعاء 28 أكتوبر 2020...11 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

ديل تحدث أجهزة اللاب توب XPS مقاس 13 بوصة مع وحدات المعالجة المركزية إنتل

اتصالات وتكنولوجيا dims (6)
جهاز لاب توب ديل

أحمد خميس

تقوم العلامة التجارية ديل بترقية العديد من أجهزة اللاب توب XPS الخاصة بها باستخدام معالجات انتل من الجيل الحادي عشر .اضافة اعلان


و تعد XPS 13 2-in-1 و XPS 13 و XPS 13 Developer Edition التي تم تحديثها هي أول أجهزة كمبيوتر محمولة من ديل تحصل على شهادة Intel Evo وهذا يعني أنها تدعم الشحن السريع ، ويمكن تشغيلها لمدة تسع ساعات على الأقل بشحنة واحدة والاستيقاظ من النوم في أقل من ثانية.

وتحتوي جميع الأنظمة الثلاثة على منافذ Thunderbolt 4 وترقيات للذاكرة من 3733 ميجاهرتز LPDDR4x إلى 4267 ميجاهرتز ، مع دعم يصل إلى 32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

و يوفر XPS 13 المحدث 2 في 1 و XPS 13 رسومات Intel Xe أيضًا و يحتوي الجهاز 2 في 1 على كاميرا الأشعة تحت الحمراء التي تدعم Windows Hello والمزيد من خيارات التصميم. 

ويبدأ الجهاز القابل للتحويل بسعر 1،249 دولارًا ويبدأ XPS 13 بسعر 999 دولارًا.

وتم تحميل إصدار المطور المستند إلى Linux مسبقًا بـ Ubuntu 20.04LTS وتستهدف Dell أقصى عمر للبطارية يصل إلى 19 ساعة تقريبًا كما أنها تتميز بشاشة InfinityEdge FHD + المحدثة ولم تكشف Dell عن الأسعار حتى الآن.

وستتوفر الأجهزة في الولايات المتحدة وكندا اعتبارًا من 30 سبتمبر ، باستثناء إصدار واحد. 

وستطلق ديل طراز XPS 13 بلمسة نهائية من الألومنيوم المصنوع من الصقيع ومسند يد زجاجي أبيض منسوج في القطب الشمالي في وقت لاحق. 

وستبدأ الشركة في بيع جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة الثلاثة في بعض الدول الأوروبية والآسيوية خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار اقبال الناخبين علي التصويت في المرحلة الثانية؟