الأحد 5 يوليه 2020...14 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

«دل تكنولوجيز» تبسط إنترنت الأشياء للعملاء بمنتجات وشراكات جديدة

اتصالات وتكنولوجيا
صورة أرشيفية

رضا على


أعلنت شركة دل تكنولوجيز عن منتجات وشراكات إنترنت الأشياءالجديدة لمساعدة العملاء على تخطي التعقيدات في عمليات نشر تقنيات عملياتهم وتحقيق التحول الرقمي بسرعة أكبر.

وفقا لتقرير جارتنر الأخير، سيكون هناك 20.4 مليار من الأجهزة المتصلة على الصعيد العالمي بحلول عام 2020، تبحث الشركات عن تحليل أسرع في الوقت الحقيقي لكمية هائلة من البيانات التي تنتجها كل هذه "الأشياء المتصلة" على شبكاتهم. وبالنسبة للبعض، فإنها عملية نقل جميع البيانات من الأجهزة إلى مركز البيانات تعد مكلفة للغاية.

وتساعد الحوسبة عند الطرف على تحديد مجموعات البيانات المهمة والتي تحتاج إلى أن يتم إرسالها مرة أخرى إلى مركز البيانات أو السحابة لمزيد من التحليلات والتخزين على المدى الطويل، مما يوفر عرض نطاق ترددي أوسع ويقلل من التكاليف والمخاوف الأمنية.

إدارة "الأشياء" المبسطة –يوفر مركز في ام وير بلسالجديد لإنترنت الأشياء حلول إدارة البنية التحتية الآمنةلعمليات التقنيات التي من شأنها أن تمكّن العملاء من السيطرة الكاملة على الأجهزة المتصلة بهم. وسيساعد مركز في ام وير بلسلإنترنت الأشياء العملاء على الوصول إلى إدارة، وتشغيل، وتكبير وحماية أجهزة إنترنت الأشياء الخاصة بهم بكفاء عالية من الحافة إلى السحابة. وستقدم دل مركز في ام وير بلسالجديد لإنترنت الأشياء كحل مفضل لإدارة المشاريع والرصد لبوابات دل إدج. عن طريق توصيل مركز في ام وير بلسلإنترنت الأشياء بـEdgeXFoundryالجديد، وستتمكنفي ام ويرمن تقديم إدارة للجهاز وللنظام البيئي لـ EdgeX.