الثلاثاء 14 يوليه 2020...23 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

"تيك ماهيندرا" تعرض حلولا جديدة لربط الأجهزة التكنولوجية للسيارات

اتصالات وتكنولوجيا
تيك ماهيندرا-صورة أرشيفية

رضا علي


تعرض "تيك ماهيندرا"، إحدى الشركات المتخصصة في مجال توفير حلول الاتصال ودمج الأنظمة، حل ربط أنظمة السيارة (connected vehicle solution) وذلك خلال مشاركتها في مؤتمر "ملتقى عالم الهاتف النقّال" (Mobile World Congress).

وتوفر "تيك ماهيندرا" مجموعة من حلول وخدمات ربط الأنظمة المتكاملة للسيارات بهدف تلبية احتياجات قطاع صناعة السيارات.

ومع خبرة تزيد على 14 عامًا في مجال التصميم والتطوير والتحقق من الفاعلية من النظم الفرعية في السيارات، تقدم "تيك ماهيندرا" حلولًا متكاملة ومبتكرة لربط أنظمة السيارة بما في ذلك حلول النظام المدمج وخدمات التحقق والمكونات المستقلة القابلة للاستخدام وقدرات الأنظمة المتكاملة.

وقال كارثيكيان ناتاراجان، الرئيس العالمي للنظم الهندسية المتكاملة في شركة "تيك ماهيندرا": "يصل حل ربط أنظمة السيارة بسلاسة ما بين النظم الداخلية في السيارة والمنصات الحاسوبية المؤسسية للشركة المصنعة بما في ذلك اتصال السيارة مع البنية التحتية لمساعدة السائق على الانتباه والتحليلات للمساعدة على التشخيص والتكهن ورفع درجة المتعة والراحة والأمان خلال القيادة.

وأضاف،" نعتقد بأن هذا الحل سيحدث تغيير في تجربة المستخدمين المعنيين (السائق والتاجر ومصنع القطع الأصلية ومزودي خدمات الدعم من المستوى الأول وموفري خدمات التأمين..الخ)، حيث سيوفر القيمة المضافة المطلوبة".