الأحد 25 أكتوبر 2020...8 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

تطيبيق لفريق ترانساكتو ليفوز في المسابقة الثالثة لدبي للإنترنت

اتصالات وتكنولوجيا
المسابقة الثالثة لدبي للإنترنت

منة يحيي


جاءت الدورة الثالثة من مسابقة ديكود دبي تأكيدًا على التزام مدينة دبي للإنترنت بتمكين رواد الأعمال وتطوير المشهد الريادي في دولة الإمارات كجزء من المهمة التي تم تفويضها بها بصفتها شريك إستراتيجي في مبادرة دبي المدينة الذكية.اضافة اعلان


وقد قدمت المسابقة، التي تم عقدها في التاسع والعاشر من شهر أكتوبر الجارى، وبالشراكة مع بنك الخليج الأول، منصة مثالية للمشاركين لتطوير تطبيقات حول التكنولوجيا المالية، والتي تعتبر ذات أهمية متزايدة للمشاريع الناشئة، وقد جمعت 22 فريقًا من المطورين والمبرمجين من جميع أنحاء المنطقة.

ومع نهاية التحدي الذي استمر لمدة ستة وثلاثين ساعة، اختارت لجنة مكونة من نخبة من الحكام الفرق الفائزة وفقًا لمعايير شملت سهولة الاستخدام، والابتكار، وإمكانية التسويق. وتشمل قائمة الحكام ممثلين عن بي هايف، وبريسنكت بارتنرز، وباي فورت، وتلر، ومجموعة غولف انفيستور سيركل، وبنك الخليج الأول.

وتم منح الفائزين جوائز نقدية مقدمة من بنك الخليج الأول، حيث حصل فريق ترانساكتو على الجائزة الأولى لتطبيقهم الذي ينظم الإشعارات والرسائل التي يستقبلها المستخدم عند إجراء المعاملات المصرفية بطريقة واضحة وسهلة التصفح.

وقال ماجد السويدي، مدير عام مدينة دبي للإنترنت ومنطقة دبي للتعهيد: "سنواصل البحث عن سبل تعزيز المواهب وتمكين رواد الأعمال من خلال مركز الابتكار، والذي سيتم افتتاحه في العام 2019، حيث سيوفر هذا المركز موطنًا للإبداع والابتكار ودعم مشهد ريادة الأعمال في المنطقة."

استطلاع رأى

هل تؤيد قرار الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي بسبب اصابات كورونا؟