الأربعاء 2 ديسمبر 2020...17 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

بتلكو توقع اتفاقية مع إريكسون لتطوير شبكات وخدمة VoLTE

اتصالات وتكنولوجيا

رضا على


أعلنت شركتا إريكسون وبتلكو عن توقيع اتفاقية تعاون في مجال تطوير شبكات الهواتف المتحركة الخاصة بمزود خدمات الاتصال البحريني. وتهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز ريادة بتلكو في سوق خدمات الاتصال وضمان أفضل تجربة للعملاء في مجال خدمات الهاتف المتحرك ذات النطاق العريض.اضافة اعلان


وتعتبر صفقة تطوير شبكات الهاتف المتحرك 2017 - 2018 الأكبر من نوعها بين إريكسون وبتلكو منذ انطلاق شراكتهما قبل أكثر من 35 عامًا.

وتعليقًا على الاتفاقية قالت منى الهاشمي، الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين: "ستسهم إريكسون من خلال تقديمها لتقنيات شبكية متطورة في توفير تجربة متميزة لعملائنا الأعزاء، وبالتالي تقديم المزيد من الدعم لإستراتيجية بتلكو الهادفة إلى تعزيز ريادتها في عالم خدمات الاتصال.

وستساعدنا حلول إريكسون المبتكرة في توفير تقنيات لمعرفة وقياس تجربة مستخدمينا ما يتيح لنا تعزيز تجربة استخدامهم الكلية من خلال تقديم الأفضل في حلول الشبكات".

ومن جهتها قالت رافية إبراهيم، رئيس إريكسون الشرق الأوسط وشرق أفريقيا:" تعتبر هذه الاتفاقية دليلا آخر على شراكتنا الوطيدة مع بتلكو، وتشكل خطوة هامة في تطوير الشبكة وتقديم مجموعة من الحلول الجديدة لمشتركي بتلكو في البحرين، من جهتنا سوف نستمر في تعزيز هذه الشراكة من خلال تقديم كامل الدعم من قيادات إريكسون لدعم العملاء وإعداد الشبكة من أجل مستقبل أفضل".

وبحسب الاتفاقية، ستقوم إريكسون بتعزيز خدماتها ومنتجاتها الخاصة بحلول الشبكات الأساسية وموجات الراديو المقدمة لبتلكو، إضافة إلى أن هذه الاتفاقية ستمكن بتلكو من بدء رحلتها في عالم تكنولوجيا الجيل الخامس وإنترنت الأشياء من خلال توفير خدمات شبكية افتراضية وحلول ذكية وخلايا صغيرة، فضلًا عن تحسين طاقة وإمكانات شبكات الجيل الثالث وLTE المقدمة للعملاء.

وستؤثر هذه الاتفاقية بشكل إيجابي على تجربة المستخدمين من خلال تحسين تغطية شبكات الهواتف المتحركة ذات النطاق العريض وجودة الخدمة. وستسهم الحلول المقدمة في تعزيز موقع الشركتين وريادتها في مجال خدمات الاتصال في السوق.

بهدف استكشاف أي شيء يمكن أن يحدث في عالم التحول الرقمي مع التركيز بشكل أساسي على آفاق المستقبل الواعد في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي لم تُكتشف بعد، تستعرض إريكسون في الفترة ما بين 27 فبراير و2 مارس في مدينة برشلونة الإسبانية أحدث حلولها المبتكرة في هذا المجال.

جنبًا إلى جنب مع عملائنا وشركائنا في كافة قطاعات الأعمال، نعمل معا على تجاوز الحدود المادية وعبور آفاق الحاضر واحتضان أبرز تقنيات المستقبل الواعد، انضموا إلينا في القاعة 2 أو عبر الإنترنت خلال فعاليات المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة 2017، للانخراط معنا في مناقشة وتوضيح أحدث الابتكارات والتقنيات التي سنستعرضها هناك: تكنولوجيا الجيل الخامس، منصات وخدمات في تكنولوجيا المعلومات، الخدمات السحابية، الشبكات، أجهزة التلفاز ووسائل الإعلام، حلول اتصال لجميع القطاعات، إنترنت الأشياء والشراكة من أجل النجاح.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟