الخميس 9 يوليه 2020...18 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

«إنجو» الراعي الرسمي لفريق إسبانيول

اتصالات وتكنولوجيا
شركة إنجو

رضا على


وقعت شركة إنجو وهي واحدة من أسرع شركات الأجهزة الذكية نموًا بين مصنعي أجهزة الهواتف المحمولة في الشرق الأوسط وأفريقيا عقد مع نادي ريـال ديبورتيفو إسبانيول وذلك لوضع العلامة التجارية للشركة على زي الفريق الأول.

أعلنت شركة إنجو InnJoo - وهي واحدة من أسرع شركات الأجهزة الذكية نموًا في الشرق الأوسط وأفريقيا، تعاقدها مع نادي ريـال ديبورتيفو المعروف بـ"إسبانيول"، لتصبح بذلك الراعي الرسمي للنادي، وسيتم ظهور العلامة التجارية الخاصة بالشركة على زي الفريق الأول في الموسم 2016 / 2017.

و تُعد إنجوInnJoo من أسرع شركات الهواتف الذكية نموًا في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. فقد تأسست في عام 2014 واتخذت من مدينة دبي مقرًا إداريًا لها، ومنذ ذلك الحين، أصبحت منتجاتها خيارًا لملايين المستهلكين في 30 دولة من بينهما إيطاليا والبرتغال ونيجيريا ومصر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وغيرهما.

وتعتبر اليوم شركة إنجوInnJoo من أهم ماركات الهواتف الذكية في العديد من الدول التي تعمل فيها، هذا وتنتشر تدريجيًا في الكثير من الدول الجديدة بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وبهذه المناسبة صرح "كونرادة فازكيز"، المدير العام لشركة إنجو InnJoo في إسبانيا، قائلًا: "نحن سعداء بتعاقدنا مع نادي إسبانيول وعلى ثقة من أن تلك الشراكة سوف تضع علامتنا التجارية في قلوب العديد من محبي كرة القدم في إسبانيا وحول العالم، كما نأمل في أن يساهم هذا التعاقد بين إنجو InnJoo ونادي إسبانيول،في العمل على تحقيق أهدافه الشركة. "

يذكر أن نادي ريـال ديبورتيفو إسبانيول- المعروف باسم "إسبانيول"- هو واحد من أقدم وأبرز نوادي كرة القدم في الدوري الإسباني. فقد أسسه "أينجل رودريغز" في عام 1900 وعُرف مبدئيًا بنادي "سوسييداد الإسباني لكرة القدم" وهو أول نادي إسباني يؤسس من محبي كرة القدم، فقد كان للنادي العريق تاريخ حافل يشهده على مر السنين.