الأربعاء 5 أغسطس 2020...15 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

إضافة اختصارات جديدة من متصفح Adobe لإنشاء ملفات PDF

اتصالات وتكنولوجيا 1
Adobe

أحمد خميس

إذا اضطررت يومًا لملء ملف PDF ثابت ، فأنت تعلم أنه يمكن أن يكون صبعا في العادة ، ويتطلب الأمر عدة خطوات لتحويل ملف PDF إلى نموذج قابل للتعبئة أو طابعة.

اضافة اعلان
 

 

 

وتأمل Adobe و جوجل في تغيير ذلك واليوم ، يقدمون بعض الاختصارات الجديدة ، بما في ذلك PDF.new ، والتي تتيح لك إنشاء Adobe Acrobat PDF مجاني من مستند Word ، و Sign.new ، الذي ينشئ نموذج PDF قابل للتعبئة.

وعندما تكتب الاختصارات في متصفحك ، ستنتقل إلى صفحة Adobe حيث يمكنك ببساطة سحب وإسقاط الملف الذي تريد تحويله. هناك عدد قليل من الاختصارات الأخرى أيضًا.

 

 

 

 

ويقوم JPGtoPDF.new بتحويل JPG إلى PDF ، و CompressPDF.new سيقلل حجم ملف PDF الضخم بحيث يسهل المشاركة. للمضي قدمًا ، أدخل Create.new وستنتهي في Adobe Spark، بالإضافة إلى اختصارات .new ، تقول Adobe هذا العام إنها تتيح للجميع الوصول إلى 20 أداة مجانية من Acrobat عبر الإنترنت.

 

 

ويمكنك تسجيل الدخول باستخدام Adobe ID مجاني ، وستتمكن من القيام بأشياء مثل إرسال عقد لشخص لتوقيع وتتبع استجابة الموقّع في الوقت الفعلي.

 


وتقول Adobe أن كل هذا يتعلق بتبسيط الطريقة التي ننجز بها الأمور دخلت في شراكة مع Google لجعل ذلك ممكنًا ، وهي تتبع خطوات الشركة وفي عام 2018، قدمت Google عددًا من الاختصارات الجديدة لجعل إنشاء المستندات والأوراق والشرائح والمواقع والنماذج أكثر سهولة.

 

 

و أضافت في العام الماضي اختصارات التقويم والاجتماعات مثل اختصارات Google ، تبدو Adobe بسيطة ومفيدة.

استطلاع رأى

هل تتوقع وصول إصابات كورونا إلي صفر في الأيام المقبلة؟