الجمعة 10 يوليه 2020...19 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

«أورانج» ترعى الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي

اتصالات وتكنولوجيا
اثناء اعلان تفاصيل المهرجان عمرو منسى - سميح ساويرس - رانيا

منة يحيي


أعلنت شركة أورانچ مصر، مقدمة خدمات الاتصالات المتكاملة، رعايتها للدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي في الفترة من 20 إلى 28 سبتمبر 2018، حرصا منها على دعم الحركة الثقافية والفنية وإيمانًا منها بأهمية أن تكون جزءًا من المشهد الثقافي ذي الأثر الاجتماعي والإنساني.

ويقام المهرجان هذا العام بمشاركة كوكبة من نجوم الفن والثقافة من مصر والعالم، للاستمتاع بأكثر من 80 عملا فنيا متنوعا ما بين الأفلام الطويلة والقصيرة والوثائقية والذي تم إنتاجها داخل عدة بلدان عربية وأجنبية.

وتأتي رعاية أورانچ مصر لدورة هذا العام من المهرجان تقديرًا للنجاح المذهل الذي حققه العام الماضي في دورته الأولى، مما ساهم في تصنيف المهرجان ودخوله ضمن أكبر المهرجانات السينمائية في العالم.

ويحظى المهرجان برعاية كبيرة من رجل الأعمال نجيب ساويرس، مؤسس المهرجان، الذي أكد حرصه الدائم على تقديم كل ما يفيد بلاده التي يراها أعظم بلد في العالم، معربا عن أمله في أن يعزز المهرجان من صورة مصر أمام العالم كدولة داعمة وراعية للثقافة والفنون.

جدير بالذكر أن الدورة الجديدة تستمر في إتاحة الفرصة أمام السينمائيين المصريين والعرب من جميع أنحاء العالم للتعرف وتبادل الخبرات والاندماج معا، من أجل خلق مشهد ثقافي متكامل في جميع أنحاء مصر.