الخميس 24 سبتمبر 2020...7 صفر 1442 الجريدة الورقية

مرسيدس إس كلاس موديل 2021 تظل بالأسواق

سيارات 750652
مرسيدس S

آية أحمد

انخفض الطلب على سيارات السيدان بشكل كبير منذ إطلاق الطراز إس كلاس من الجيل الأخير. 

 

اضافة اعلان
 

وعلى الرغم من ازدهار مبيعات سيارات الدفع الرباعي فإن رئيس شركة مرسيدس بنز أولى كايلينيوس واثق من أن سيارات السيدان الفاخرة ذات الحجم المنخفض ستظل مناسبة لفترة طويلة.



وخلال مقابلة مع CarsGuide أضاف السيد كايلينيوس قائلاً : "فيما يتعلق بالموضوع تظل السيارة السيدان ذات الصناديق الثلاثة في قطاع السيارات الفاخرة لاتزال ذات أهمية كبيرة".  "وأنا سعيد للغاية لأن لدينا الطراز GLS والطراز GLS Maybach أيضًا علما بأن هناك طلب كبير على سيارات الدفع الرباعي وفقا لما يطلبه السوق." وأضاف السيد كايلينيوس أن الطلب على سيارات السيدان الفاخرة "يبدو قويًا جدًا جدًا" خاصة من العملاء التجاريين.  وقال: "لا أرى تحولًا جوهريًا بعيدًا عن تلك السيارة السيدان الفاخرة في أي وقت قريب".

مبيعات مرسيدس من الفئة اس :


في العام الماضي باعت شركة مرسيدس حوالي 71.700 ألف  سيارة سيدان من الطراز إس حيث تمثل حوالي 3.1٪ من إجمالي حجمها البالغ 2339.562 كغ. ولا تزال السوق الصينية السوق الأكثر شعبية حتى الأن حيث يتم بيع حوالي 700 سيارة سيدان من الفئة إس كل شهر.  



وبالنسبة لسيارات الدفع الرباعي فيتم بيع واحدة من كل ثلاثة سيارات العام الماضي بما في ذلك الطرازات G-Class و GLA و GLB و GLC و GLE و GLS و EQC الكهربائية. ولقد تم تجهيز السيارة مرسيدس إس كلاس موديل 2021 الجديدة بمجموعة من التقنيات المتقدمة مثل المساعد الصوتي الذكي وشاشة العرض الواقعية المعززة ولكن من المهم بالنسبة لشركة مرسيدس أن تظل سيارة السيدان الفاخرة مربحة لتبرير تكاليف التطوير الحاد لسيارة السيدان الرئيسية.

تقنيات الفئة اس تتفوق :


تتوقع  شركة مرسيدس للفئة  إس الجديدة بأن تحقق مبيعات ضخمة لشركة صناعة السيارات الألمانية.  ومن جانبه  قال السيد كايلينيوس: "إن ذكاء المنظمة هو تطوير كيف يمكنك إنشاء تقنية رائعة بينما في نفس الوقت وبطريقة ذكية لديها هياكل معيارية وتكون قادرة على إنتاج العديد من السيارات على نفس الخط". "أشعر بالثقة فيما يتعلق بالمبيعات وكذلك بشأن أرباح السيارة."