السبت 15 أغسطس 2020...25 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

كيا تطلق سيارتها متعددة الاستخدامات

سيارات
سيارة "سيلتوس"

آية أحمد


أعلنت شركة كيا موتورز أن سيارة "سيلتوس" ستكون اسم سياراتها الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة الجديدة والتي من المقرر طرحها في هذا الصيف، وهي سيارة تتميز بالأناقة والمصداقية من فئة سيارات الدفع الرباعي المدمجة.
اضافة اعلان

وتتميز السيارة بمزيج من التصميم الرياضي المتطور والمساحات الرحبة ومزودة بقدرات سيارات الدفع الرباعي المتعددة الأغراض "إس يو في" التقليدية.

وتتوفر في سيارة كيا سيلتوس تفاصيل التصميم الخارجي المتطورة والحديثة المدهشة، مثل غطاء المحرك الطويل، والخطوط والحواف القوية والمتطورة على الصدام الأمامي، والخطوط الحادة المضغوطة في جسم السيارة، والكتف القوى للسيارة المنسجم مع الزجاج المائل نحو الخلف من السيارة.

وتستهدف المقصورة تلبية احتياجات المشترين الشبان المتعلقة بالتكنولوجيا، حيث أنها تتميز بأشكال واسعة وتفاصيل فنية عالية، ومزودة بمجموعة من التقنيات لزيادة مستوى الراحة والاتصال وسهولة الاستخدام، كما يشتمل التصميم الجريء للمقصورة نظام معلومات وترفيه عالي التقنية بشاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة وإضاءة مهدئة للمزاج وممتعة.

وتعمل شركة كيا موتورز على توسيع تشكيلة سيارات الدفع الرباعي المتعددة الاستخدام "إس يو في" الخاصة بها لتلبية احتياجات العملاء في كل سوق، حيث يشتمل الطراز الجديد وللمرة الأولى على العديد من نقاط القوة التي تتمتع بها سيارات كيا من فئة سيارات الدفع الرباعي المدمجة - من حيث التصميم والجودة والتكنولوجيا.