السبت 31 أكتوبر 2020...14 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

فورد موستانج ماخ لأول مرة بالأسواق الأوروبية بناقل يدوي

سيارات 2021-Ford-Mustang-Mach-1-23.jpg
فورد موستانج ماخ1 بناقل يدوي

آية أحمد


ظهر الإصدار المحدود من فورد موستانج ماخ 1-  Ford Mustang Mach 1  لأول مرة في أوروبا في GOODWOOD SPEEDWEEK  باعتباره أفضل موستانج من حيث التعامل معروض على الإطلاق للمشترين في أوروبا.اضافة اعلان



تعد  Mach 1  هي أول موستانج إنتاجي في أوروبا متوفر مع ناقل يدوي بست سرعات ، على الرغم من أنه يمكن للعملاء أيضًا اختيار نظام أوتوماتيكي من 10 سرعات يتميز بمبرد زيت مُحسَّن وبرنامج مُعاد معايرته لتحسين الأداء الكلي.

تأتي القوة من محرك V8 سعة 5.0 لترات بقوة 460 حصانا (453 حصانا) تمت معايرته خصيصًا ، وهو أقل بحوالي 30 حصانًا مما تحصل عليه مع المواصفات الأمريكية أو حتى المتغيرات ذات المواصفات الأمريكية.
ابرز تجهيزات موستانغ ماخ 1

وتعلن السيارة موستانج ماخ  Mustang Mach 1 عن أوراق اعتمادها في الأداء من خلال غطاء المحرك الجريء والخطوط الجانبية وتصميم الهيكل المستمد من الأداء والعجلات المعدنية الفريدة قياس 19 بوصة. يمكن للمشترين الاختيار بين ثمانية ألوان للهيكل ، وخطوط وخطوط متباينة ، مما يعكس تصميم موستانج Mach 1 الشهيرة في الستينيات والسبعينيات.

تشمل خيارات الألوان FILTER JET GRAY   مع خطوط سوداء ساتان / برتقالية عاكسة ؛ الفضة الأيقونية ، وأسود الظل ، وأبيض أكسفورد مع خطوط سوداء / حمراء ساتان ، أو أزرق فيلوسيتي ، وبرتقالي تويستر ، وأحمر رايس ، وأصفر جابر مع خطوط سوداء / بيضاء ساتان. كل نسخه من L,DJHKY 1 LHO  يتم ترقيمها مع لوحة مميزة وفقا للترتيب محاولاتها.

قال ماتياس تون ، كبير مهندسي برنامج موستانج ماخ 1 في أوروبا: "قدمت سيارة Mach 1 الأصلية أفضل أداء في إنتاج موستانج وأثبتت نجاحها في رياضة السيارات". "ماتش 1 الجديدة هي أكثر موستانج قدرة على الإطلاق للوصول إلى أوروبا ، مع قدرة جاهزة للحلبات وأسلوب فريد يستحق أكثر من ارتداء مثل هذه الشارة الأسطورية."
مقصورة موستانج ماخ 1 بألوان دافئة :

أما بالنسبة للمقصورة الداخلية ، فهناك مخطط ألوان أبنوسي وتفاصيل من الألومنيوم الداكن ، بينما تتميز المقاعد الرياضية الجلدية بخياطة معدنية باللون الرمادي. وفي الوقت نفسه ، فإن أمثال المقاعد الأمامية المُدفأة والمبردة واتصال SYNC3 ونظام B&O المتميز المكون من 12 مكبرًا ونظام FordPass Connect كلها قياسية. سيتم الكشف عن الأسعار والتوافر الأوروبيين المحددين في وقت لاحق