الإثنين 3 أغسطس 2020...13 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

عودة فيرارى إلى العمل بإجراءات احترازية

سيارات

آية أحمد

تعود شركة فيراري، لإستأنف تدريجياً عملياتها في مصانعها الإيطالية في مارانيلو ومودينا يوم 4 مايو، وذلك عندما تبدأ البلاد في رفع القيود المفروضة بسبب تفشي فيروس كورونا.

اضافة اعلان
 تم إغلاق المصنعين الواقعين في منطقة إميليا رومانيا شمال إيطاليا منذ منتصف مارس عندما جمدت البلاد جميع أنشطة التصنيع الغير أساسية، هذا بخلاف القيود المفروضة على تحركات الناس، وكشفت فيراري في بيان لها أن العمل في المواقع سيُستأنف تدريجياً قبل أن يعود إلى طاقته الكاملة في 8 مايو.

الشركة الأيطالية المصنعة للسيارات تقوم حالياً بإعداد موظفيها للعودة إلى العمل من خلال برنامج "Back on Track" الذي يهدف إلى تشغيل الموظفين في بيئات عمل أكثر أماناً في مرافق مارانيلو ومودينا.

أفادت صحيفة نيويورك تايمز أن فيراري ستستأنف تدريجياً عملياتها في مصانعها الإيطالية في مارانيلو ومودينا يوم 4 مايو

 

ومن خلال البرنامج الذي تم الكشف عنه في أوائل أبريل، سيقوم موظفو فيراري وعائلاتهم وكذلك الموردين بإجراء فحوصات الدم وسيتم إعطاؤهم تطبيقاً ينبههم إذا كانوا على اتصال وثيق مع أي شخص تم تشخصيه بالفيروس القاتل.

 

 

تقوم فيراري بدورها في مساعدة نظام الرعاية الصحية الإيطالي الذي أصيب بالشلل مع أكثر من 205,000 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا، وأكثر من 27,000 حالة وفاة، فعلى سبيل المثال، في منتصف أبريل بدأت فيراري في إنتاج صمامات أجهزة التنفس الصناعي وكذلك الأقنعة الواقية بمصنع مارانيلو، حيث تم تصنيع هذه المنتجات والتي تحمل علامة فيراري باستخدام تقنية التصنيع المضافة، وذلك في نفس القسم الذي تستخدمه الشركة عادة لبناء النماذج الأولية لسياراتها.