الثلاثاء 7 يوليه 2020...16 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

«بورش» تطلق تقنيات جديدة لاختيار لون سيارتك

سيارات

آية أحمد


نشر نادي بورشه أمريكا «Porsche Club of America» عبر القناة الخاصة بهم على موقع يوتيوب فيديو يوضح المقاييس التي يمكن أن تصل لها في حال طلب اختيار وتخصيص مميزات سيارتك.

،من خلال بورشه Exclusive، يمكن للعملاء اختيار أي لون لخارجية وداخلية السيارة، بالإضافة إلى خيارات أخرى مثل فتحات لوحة القيادة ذات اللمسات التصميمية المصنوعة من الجلد أو بوضع أسماءهم مطرزة على مساند الرأس.

وفي الفيديو يتم العمل على سيارة بورشه 911 GT3 تورينج الخاصة للغاية، لأنه تم التعامل مع مجموعة كاملة من خيارات بورشه Exclusive.

وعلى غرار السيارات الرياضية الإنجليزية الكلاسيكية، طلب المالك طلاء السيارة باللون الأخضر، وهو اللون الذي يناسب أي سيارة رياضية، حيث إنه لون يناسب بورشه 911 GT3 تورينج بشكل جيد للغاية.

ويقابل الجلد البني الداكن إسبرسو لمسات تصميمية خشبية، مما يوفر مظهرا فخما للغاية وملائما لطابع GT3 تورينج الفريد.

وقام توم نيل، الذي ساعد المالك في اختيار الألوان والتصميمات لسيارته، بإجراء مقابلة مُصورة بالفيديو مع نادي بورشه أمريكا. وقد وصف العام الذي خضعت فيه السيارة لعملية التخصيص بأنه "عام من المحبة والمودة"، في مركز خبرة بورشه في أتلانتا، جورجيا.

وفي الختام عبر خورخي كارنيريرو مالك السيارة، عن فخره ببورشه الجديدة بشكل استثنائي، فهي مزيج مثالي من الألوان والخيارات، والرقة والنضج من بورشه 911 GT3.