الجمعة 23 أكتوبر 2020...6 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

انتعاش مبيعات سيارات كيا الجديد بالأسواق العالمية

سيارات 1
كيا تيلورايد 2021

آية أحمد

أعلنت شركة كيا الكورية إطلاق الطراز الجديد من Telluride 2021، وحصل الطراز السابق على عدة جوائز منها سيارة الـ SUV لعام 2020.

 

كما حققت الشركة مبيعات هائلة وتتوفر النسخة الجديدة بحزمة من التطورات وعدد من العناصر السوداء اللامعة التي تمنح Telluride شخصية أكثر عدوانية، وجرى تصميمها في استوديو Kia للتصميم في كاليفورنيا، وجرى تجميعها في جورجيا، وتوفر Telluride مقاعد مريحة لما يصل إلى 8، ومحرك V6 قوي بقوة 291 حصانًا سعة 3.8 لتر، ومتاح الدفع الرباعي النشط عند الطلب.

اضافة اعلان



تتضمن العناصر الخارجية الحصرية من Nightfall Edition شواية المبرد المصممة حديثًا باللون الأسود، وعجلات فريدة قياس 20 بوصة باللون الأسود مع صواميل سوداء، ومصابيح أمامية LED، ومصابيح ضباب بإطار داخلي أسود، مقابض أبواب بلون الهيكل لامعة التي يمكن دمجها مع ثمانية ألوان خارجية، بما في ذلك Nightfall Edition الحصري. ستصل كيا تيلورايد نايت فال إيديشن 2021 إلى وكلاء كيا في النصف الثاني من العام الجاري .

"مصنعي السيارات": إحلال الطرازات القديمة يجب أن يتم على مراحل

حصلت كيا تيلورايد التي يتم تصنيعها في جورجيا والتي حققت نجاحًا هائلًا للعلامة التجارية، على الجائزة في فئة سيارات الـ SUV والكروس أوفر ذات الثلاثة صفوف، وتأتي هيونداي باليسايد ولينكون أفيتور في المركزين الثاني والثالث على الترتيب.من جانبها.

 

حصلت شيفروليه كورفيت   ستينغراي 2020  على جائزة سيارة العام بأمريكا الشمالية  متغلبة على المشاركين في التصفيات النهائية وهم تويوتا سوبرا وهيونداي سوناتا ا.

 

 

يذكر أن مبيعات تيلورايد بدأت ببطء في الولايات المتحدة في فبراير ولكنها قفزت بسرعة إلى أكثر من 5,000 سيارة في الشهر لبقية العام، وفي الربع الأخير من 2019، تجاوزت المبيعات الـ 6,000 سيارة شهرياً، حيث باعت كيا هذا العام 58,604 سيارة تيلورايد، كما حققت الـ SUV الكورية العصرية مبيعات جيدة للغاية في السعودية.

استطلاع رأى

هل تؤيد قرار الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي بسبب اصابات كورونا؟