الإثنين 26 أكتوبر 2020...9 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

إجرام عملاء الألتراس...

صحافة المواطن
اشتباكات الألتراس باستاد القاهرة - صورة ارشيفية

عادل حسان سليمان


الألتراس جماعة إرهابية، مافعله الألتراس الأهلاوي بعد مباراة الصفاقسي هو أكبر دليل على ذلك، فبرغم أن الأهلي كسب المباراة إلا أن المؤامرة قد تم إعدادها قبل المباراة لتنفيذها من هؤلاء الذين تم تجنيدهم من زمن كطابور خامس على يد خيرت الشاطر وبوساطة أحمد ماهر زعيم حركة العملاء والخونة حركة 6 إبريل.. ولدي الدليل على هذا..اضافة اعلان


ألتراس أهلاوي هم: -

1-اللاعب الأساسي في أحداث محمد محمود الأولى والثانية
2 - اللاعب الأساسي في أحداث مجلس الوزراء وحرق المجمع العلمي
3 - من قام بتهييج النادي في أحداث ماسبيرو.
4 - المسئول الأول عن أحداث بورسعيد سواء ألتراس أهلاوي أو مصري
5 - اللاعب الأساسي في أحداث السفارة الأمريكية
6 - ممولون من الشاطر ويكفي أنك تعرف أن الشمروخ الواحد ثمنه 200 جنيه وهم في كل مرة يطلقون آلاف الشماريخ، بالإضافة إلى أنهم منظمون بشكل واضح ويعتمدون على غسيل مخ الفتيان من سن 12 عاما إلى 20 عامًا وتجدهم مغسولا مخهم لدرجة تقبل الموت.. بيفكروني بمنهج الجماعة.
7 - اللاعب الأساسي في أحداث كوبري قصر النيل وفندق سميراميس وبورسعيد الأخيرة.. مع العلم أنه لم يظهر في الاتحادية أبدًا..
8 - هجومه على المتظاهرين أمام قصر القبة المعارضين للإخوان وإصراره على سب الجيش والهجوم عليه.
9 - عداؤه الشديد للشرطة ومحاولاته المستمرة لإسقاط الداخلية وتضامنه الآن مع الضباط الملتحين.
10 - لم يتصد الألتراس لحصار الدستورية ولا الإنتاج الإعلامي مع أنهم دائما يصدرون للشعب فكرة أنهم ضد الظلم ومع الثوار ويلهبون مشاعر المتظاهرين بدخلات سواء للميدان أو غيره مهللين" والله زمان وبعودة ليلة أبوكم ليلة سودا"، فيصفق لهم المتظاهرون السذج ويتحاكون عن شجاعتهم".

أنا حزين أن هناك البعض يعتقد أن الألتراس جماعة وطنية غير مخترقة ولا مستغلة ولا هم مرتزقة يستأجرهم من يدفع أكثر.. وأنهم شباب زي الفل بيحبوا مصر ومشجعين كرة قدم أبرياء..

أين الحكومة من مثل هؤلاء، فهم أكبر خطر على الأمن القومي ويحاربون الشرطة التي تحارب الإرهاب ويصيبون ضباط الشرطة وجنودها، فلماذا لاتتم محاكمتهم بتهمة العمالة والخيانة، فإلى متى يتم هذا التساهل والتخاذل فيما يخص الأمن القومي المصري أمام مجموعة من الشباب المدمنين المجرمين الذين يهددون أمن البلاد.

استطلاع رأى

هل تؤيد قرار الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي بسبب اصابات كورونا؟