الخميس 13 أغسطس 2020...23 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

كابتن ماجد يكتب: ولاد الباشاوات

ساخرون 3883279
كابتن ماجد



أنا ماعنديش مانع إن النشاط الرياضى يرجع النهارده قبل بكرة.. عادى يعنى، ماهى الحياة رجعت تدب في الشوارع من جديد، والكمامات بقت متوفرة في الصيدليات، علشان الناس بطلت تشتريها، خصوصا انها هتتوزع على بطاقات التموين، والجاونتات مرطرطة في السوق، لأن الناس أقلعت عنها تماما اللهم إلا في المناسبات وعند الظهور أمام الشاشات، أو عند تخوف المواطن من التعرض للغرامات.. لكننى أنا هنا عايز أتوقف عند "المسحات"
اضافة اعلان

المسحات مكلفة جدا، والمواطن يعانى الأمرين للحصول على مسحة يطمئن بها على حالته الصحية، في حين أن لاعبى كرة القدم بسبب قرار الحكومة بعودة الدوري، بيمارسوا الدلع بطريقة مستفزة في أخذ العينات، وطبعا اتحاد الكرة ووزارة الشباب عليهم توفير المسحات لكل واحد ثلاث وأربع مرات، هذا بخلاف أنها ستجرى مسحة لكل لاعب وإدارى قبل كل الماتشات، وإلا تم اتهامها بأنها تلقى باللاعبين في التهلكة

يا سادة إحنا كلنا معرضين للتهلكة سواء بالمسحات أو بدونها، فإذا كان لا بد من عودة الدوري فاجعلوا المسحات على نفقة الأندية، فالأندية تتكسب من اللاعبين، واللاعبون يتكسبون من الأندية وجميعهم يتكسب من الإعلانات والفضائيات والبرامج التي تستضيفهم بالساعات، أما نحن جماهير الكرة فمحرومون من المسحات بسبب قلة الإمكانيات، وطبعا لازم نشيل مع الحكومة في الأزمات.. لكن لاعبى الكرة والقائمين عليها بيدلعوا ويتهشتكوا ولا كأنهم ولاد باشوات.