السبت 5 ديسمبر 2020...20 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

نصيحة رانيا المشاط في التعامل مع الأوقات الصعبة والتحديات

تريند الدكتورة-رانيا-المشاط
وزيرة التعاون الدولي رانيا المشاط

حنان عبد الهادي

وجهت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، نصيحة في مواجهة الأوقات الصعبة، مؤكدة أن تلك الأوقات تحتاج إلى أبطال.اضافة اعلان


وقالت: يجب أن نمنع الضوضاء حولنا ونتعامل بحكمة وبعقلية إيجابية مع التحديات، مستخدمين التفكير الإبداعي.
  
وكتبت رانيا المشاط تغريدة على تويتر "الأوقات الصعبة تتطلب أبطالاً كل يوم. والشيء الأكثر حكمة لما نفعله اليوم هو أن نمنع الضوضاء، وألا نكون مقيدين حيال ذلك أبدًا. وأن نتعامل مع التحديات والفرص بعقلية إيجابية مباشرة، باستخدام التفكير الإبداعي".



يذكر أن وزير التعاون الدولي رانيا المشاط التقت مع الوفد الأوكراني رفيع المستوي برئاسة إيهور جوفكفا نائب رئيس مكتب الرئاسة الأوكرانية للعلاقات الدولية، أمس الأربعاء، وبحضور إيفهين ميكيتينكو سفير أوكرانيا بالقاهرة.
وتم خلال الاجتماع مناقشة التعاون الثنائي، في ضوء ما تم الاتفاق عليه في الاتصال الهاتفي بين  الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره الأوكراني فلوديمير زيلينسكي في 24 يوليو الماضي. 
 
وأشارت "المشاط"، إلي دور وزارة التعاون الدولي في التنسيق مع مختلف الوزارات في مصر للعمل على تنفيذ ما يتم الاتفاق عليه في مختلف المجالات خلال أعمال اللجنة المشتركة، في إطار سعيها لتعزيز الدبلوماسية الاقتصادية من خلال مبادئها الثلاثة وهي منصة التعاون التنسيقي المشترك واستراتيجية سرد المشاركات الدولية والتمويل التنموي لدعم التنمية المستدامة.