الأربعاء 25 نوفمبر 2020...10 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

"ميدو": تصريحات روني تفرق بين لاعبي المنتخب الإنجليزي

تريند ميدو
أحمد حسام "ميدو"

حنان عبد الهادي

انتقد أحمد حسام "ميدو" ما قاله واين روني، مدرب ديربي كاونتي، إن لاعبي شمال إنجلترا يحتاجون مجهودا أكبر من لاعبي الجنوب لاستدعائهم لمنتخب انجلترا، مؤكدًا أن تصريحات روني تفرق بين لاعبي المنتخب الإنجليزي، وسيصحبها الكثير من التوابع في الإعلام الإنجليزي.  اضافة اعلان


وكتب أحمد حسام "ميدو" تغريدة على تويتر "روني بيقول اللاعيبة من شمال انجلترا بيحتاجوا انهم يعملوا مجهود اكبر من لاعبي الجنوب من اجل استدعائهم لمنتخب انجلترا في اشاره لوجود تفرقه بين لاعبي المنتخب الانجليزي!! تصريحات سيصحبها الكثير من التوابع في الاعلام الانجليزي في الفترة القادمة!!"



يذكر أن واين روني، قائد منتخب إنجلترا السابق ومدرب في ديربي كاونتي المنافس في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، شعر بخيبة أمل لخسارة ديربي 1-صفر على أرضه أمام واتفورد، الجمعة الماضية، بعد يوم واحد من زيارة صديقه له في منزله، كان يخالط مصابًا بكوفيد- 19.

ووفقا للوائح خدمة الصحة الوطنية فإن أي شخص يخالط مصابا بكوفيد-19 يجب أن يعزل نفسه لمدة 14 يوما.

وقالت إدارة روني في بيان أرسل لوسائل الإعلام البريطانية "واين غاضب ويشعر بخيبة أمل لأنه وأسرته وناديه تعرضوا لهذا الموقف بسبب شخص تصرف في سرية وانتهك إرشادات الحكومة وخدمة الصحة الوطنية" مضيفة أنه سيخضع لفحص فيروس كورونا.

وقال ديربي في بيان، بدون أن يذكر اسم روني، إنه على علم بالواقعة وإنه اتخذ الإجراءات المناسبة طبقا لبروتوكول كوفيد-19 الخاص برابطة الدوري الإنجليزي والحكومة البريطانية.