الإثنين 23 نوفمبر 2020...8 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

محمد صلاح يتصدر تويتر بعد تهنئته بالمولد النبوي.. ومتابعون: أنت سفير الإسلام في أوروبا

تريند 1046525762_0_0_1236_872_638x450_80_0_0_6af443b0b9ee4ca9e86697e83c6ebb12
محمد صلاح

حاتم أحمد

تصدر هاشتاج #صلاح موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بعد تهنئة نجم منتخبنا الوطني وليفربول الإنجليزي محمد صلاح، الأمة العربية والإسلامية بحلول المولد النبوي الشريف، عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة.اضافة اعلان


وتفاعل عدد كبير من المسلمين في مختلف دول العالم مع الهاشتاج، مهنئين نجم ليفربول الإنجليزي بالذكرى النبوية الشريفة، مشيدين بالدور الكبير الذي يقوم به في إظهار الصورة الصحيحة للإسلام والمسلمين في دول أوروبا.

وكان الفرعون المصرى محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى، هنأ الأمة العربية والإسلامية بحلول المولد النبوى الشريف، حيث نشر عبر حسابه على تويتر صورة تتزين باسم الرسول "محمد"، معلقًا: "كل عام والأمة الإسلامية والعربية بكل خير وسعادة بمناسبة المولد النبوى الشريف".

ونشر محمد صلاح، مقطع فيديو، يمارس فيه بعض تدريبات اللياقة البدنية، داخل منزله، بعد انتشار أنباء عن تعرضه للإصابة بعد نشر فيديو يوضح عدم قدرته على المشي بشكل طبيعي، خلال مغادرته ملعب "أنفيلد"، فى مباراة ميتيلاند الدنماركي التى أقيمت مساء الثلاثاء الماضى، وانتهت بفوز الريدز بثنائية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

وظهر محمد صلاح فى مقطع الفيديو يمارس بعض تدريبات اللياقة البدنية داخل حمام السباحة، دون مواجهة أي مشاكل عضلية، ما يوضح عدم إصابته، ليطمئن النجم جمهوره، بعد انتشار أنباء إصابته عقب مواجهة ميتيلاند الدنماركي فى الجولة الثانية من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

وكان يورجن كلوب مدرب ليفربول قد أوضح فى وقت سابق أن محمد صلاح لم يتعرض لإصابة قوية، وأنه فقط يعانى من كدمة طفيفة، لن تؤثر على مشاركته فى المباريات.