الإثنين 28 سبتمبر 2020...11 صفر 1442 الجريدة الورقية

كارتيرون: حسمت قرار رحيلي عن الزمالك منذ فترة والماديات ليست السبب

تريند باتريس-كارتيرون
باتريس كارتيرون

محمد صلاح فودة


قال الفرنسي باتريس كارتيرون،" لم أقرر الرحيل بسبب الأمور المادية، وأشكر مجلس الإدارة على ثقته بي".

اضافة اعلان
 

وأضاف خلال فيديو عبر قناة الزمالك: لقد حسمت قراري من فترة كافية، الزمالك أمامه شهر قبل بطولة دوري أبطال إفريقيا يستطيع الاستعداد فيها بشكل جيد للبطولة.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك رفض كافة المحاولات التي بذلت معه من أجل إقناعه بالعدول عن قراره بالاستمرار فى قيادة فريق الكرة بنادي الزمالك.


وأكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أن هناك جهازا فنيا مصريا سيتولى تدريب الفريق بشكل مؤقت مؤكدا أنه لم يجهز أى بديل لخلافة كارتيرون خاصة وأنه تفاجئ بطلبه للرحيل.

ونفى أمير مرتضى منصور ما يتردد أن كارتيرون لم يطلب الرحيل بعد الأنباء التى ترددت عن تعاقد الزمالك مع صالح جمعة لاعب الأهلي قائلا: "هذا الكلام لم يحدث نهائيا وأن الزمالك لم يتفاوض مع صالح جمعة.
 
وقام الفرنسي كارتيرون المدير الفني السابق لكرة القدم بنادي الزمالك بسداد مبلغ 250 ألف دولار لمسؤولي القلعة البيضاء عبارة عن قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي بعد قراره بفسخ التعاقد من طرف واحد.
 
يذكر أن كارتيرون أخطر، إدارة القلعة البيضاء باعتذاره بشكل رسمي عن عدم الاستمرار في تدريب الفريق وعقد كارتيرون جلسة مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اليوم الثلاثاء واعتذر خلالها عن الاستمرار مع تدريب الزمالك بشكل رسمي.
 
وقام كارتيرون بإبلاغ إدارة الزمالك بدفع الشرط الجزائي والرحيل عن تدريب الزمالك.
 
وحاول مرتضى منصور رئيس الزمالك إقناع المدرب بالبقاء وزيادة عقده لكن كارتيرون تمسك بقرار الرحيل وفسخ العقد.