الأربعاء 30 سبتمبر 2020...13 صفر 1442 الجريدة الورقية

شوبير يعلن إذاعة آخر فيديو لكارتيرون قبل رحيله عن القلعة البيضاء

تريند 1
أحمد شوبير

محمد صلاح فودة

كشف أحمد شوبير، حارس مرمى منتخب مصر السابق، عن كواليس اللحظات الأخيرة لرحيل باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك.اضافة اعلان


وقال "شوبير" على صفحته الرسمية على "تويتر": «كارتيرون سجل فيديو قبل رحيله سيتم إذاعته اليوم ليلا بيشكر فيه مجلس إدارة الزمالك».

وكشفت سارة عبد الباقي، مصورة نادي الزمالك، سبب رحيل كارتيرون عن تدريب القلعة البيضاء قائلة: رئيس النادي سأل المدير الفني: "هل قام شخص في النادي بمضايقتك سواء من اللاعبين أو الإدارة؟ فرد: على العكس أنا أشعر بالراحة في الزمالك".

وأضافت في تغريدة نشرتها على الصفحة الرسمية بتويتر: قال مرتضى منصور للمدير الفني: "إذا كنت تريد تعديل عقدك سنفعل، وكان رد كارتيرن: "لا أنا مضغوط، وغير قادر على الاستمرار".

وتصدر هاشتاج #مرتضى_منصور قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وذلك على خلفية استقالة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن تدريب الفريق منذ قليل بعدما تعهد بدفع الشرط الجزائي، وتم فسخ العقد.

وكان مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قرر تأجيل إقامة عزاء الكابتن عزمى مجاهد نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق إلى موعد لاحق بناء على طلب نجله أمير عزمى بسبب إصابته بفيروس كورونا.