الإثنين 10 أغسطس 2020...20 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

ساويرس لـ"روجينا" في "البرنس": "بجد مسلسل هايل وانتي عاملة دور جامد" 

تريند
المهندس نجيب ساويرس

حنان عبد الهادي

أشاد المهندس نجيب ساويرس رجل الأعمال مؤسس حزب المصريين الأحرار بدور الفنانة روجينا في مسلسل البرنس الذي يشارك في سباق الدراما الرمضانية 2020، واصفاً الدور بالـ "هايل" وأكد أن معظم الفنانين يهربون من أدوار الشر. 

 

وكتب نجيب ساويرس على تويتر قائلاً: "بجد مسلسل هايل وانتي عاملة دور جامد.. معظم الممثلين بيهربوا من أدوار الشر". 

 

https://twitter.com/NaguibSawiris/status/1256565999526195201

اضافة اعلان
 

وكانت المناقشة قد بدأت بتغريدة لأحمد خيري قال فيها: "يعني معظم مسلسلات رمضان بتركز على إن الرجاله خاينين بس مش بياخدوا الجانب الآخر إنهم بيخونوا مع ستات برضه يعني هما كمان خاينين يعني ليه بقي دائما جايين على الرجالة". 

 

ساويرس: أنا قررت أرجع المكتب يوم الأحد.. كل واحد حر 

 

ورد عليه ساويرس قائلاً: "ليه.. ما عندك روجينا في مسلسل البرنس شغالة على اتنيين إخوات؟ فتحي و ياسر"، لتعلق الفنانة روجينا بدورها قائلة: "بلاش فدوى يا بشمهندس...دي ولية شرانية".

 

وكانت الفنانة روجينا قد علقت على شخصيتها "فدوي" التي تقدمها في مسلسل "البرنس" على حسابها بانستجرام قائلة: "كورونا الشاشة.. هي فدوى مرعبة أوي كدا.. دنا بيستضعفوني.. أنت غلطت يا عمري بصوت فدوى".  

 

وتجسد الفنانة روجينا شخصية "فدوى" في مسلسل "البرنس"، الذي يشارك في سباق الدراما الرمضانية 2020  حيث تتزوج "فتحي" أحمد زاهر، وتعشق شقيقه "ياسر" محمد علاء.

 

والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان "رضوان"، نور اللبنانية "علا"، روجينا "فدوى"، سلوى عثمان "سميحة"، أحمد زاهر "فتحي"، نجلاء بدر"لبنى"، إدوارد" عبدالمحسن"، دنيا عبدالعزيز "شيماء"، عبدالعزيز مخيون "حامد"، ريم سامي "نورا"، بدرية طلبة "عظيمة"، رحاب الجمل "عبير"، أحمد فهيم "رأفت"، محمد علاء "ياسر"، أحمد داش "عادل".