الأربعاء 2 ديسمبر 2020...17 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

رئيس نادي ريال مدريد يزور الفريق في مرانه استعدادًا للموسم المقبل | صور

تريند زين الدين زيدان ورئيس نادي ريال مدريد
زين الدين زيدان ورئيس نادي ريال مدريد

حنان عبد الهادي

قدم رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز الدعم للنادي الملكي، حيث زار النادي صباح اليوم السبت وحضر تدريبات ريال مدريد وألقى التحية على الطاقم الفني واللاعبين، وذلك لدعم الفريق الملكى قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

اضافة اعلان


وكتب نادي ريال مدريد تغريدة على تويتر "الرئيس فلورنتينو بيريز زار الفريق قبل بداية تدريبات اليوم. وتمنى لأفراد الطاقم الفني واللاعبين التوفيق والنجاحات في الموسم الجديد". 
 
يذكر أن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، زار الفريق قبل المران السادس، استعدادًا للموسم الكروي 2020 /2021. وألقى التحية على الطاقم الفني واللاعبين وتمنى لهم حظًا سعيدًا مع بداية الموسم.




والتقى رئيس نادى ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز والمدرب زين الدين زيدان لتقديم الدعم له وقيادات الفريق، استعداداً لانطلاق الموسم المقبل، وفقاً للموقع الرسمى لريال مدريد.


وقام بيريز بمصافحة اللاعبين، متمنياً لهم كامل التوفيق والنجاح لهم ولجهازهم الفنى فى الموسم الجديد. حيث حارس مرمي الفريق تيبو كورتوا، الذى رحل عن معسكر منتخب بلاده للاستعداد للموسم المقبل مع فريقه الملكى.

وكان رئيس النادى فلورنتينو بيريز يحرص على عادة زيارة الفريق والجهاز الفني فى مرانه قبل انطلاق الموسم الجديد لدعمهم وتشجيعهم لتقديم أداء متميز كعادتهم.

يذكر أن فريق ريال مدريد بقيادة الفرنسى زين الدين زيدان توج في الموسم الكروي الماضي، وحصل على لقب الليجا، كما حصل على كأس السوبر الاسباني، لكن تم إقصاءه من ثمن نهائي بطولة دورى أبطال أوروبا.


















 


استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟