السبت 28 نوفمبر 2020...13 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

ثورة على "تويتر" بعد إهانة شخص لإذاعة القرآن الكريم

تريند بانر الاسعار
إذاعة القرآن الكريم

تصدر هاشتاج #ادعم_إذاعة_القرآن_الكريم موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ردًا على مقطع فيديو لأحد الشباب يسخر خلاله من إذاعة القرآن الكريم.اضافة اعلان


وقال متابع: "الحمد لله تربينا عليها، وما زالنا نتعلم منها، وشغالة ٢٤ ساعة في البيت عندي".

وأضاف أشرف المصري: "كلنا اتربينا عليها ولنا ذكريات كتير معاها".

وتابع آخر: "بصراحة.. لها فى الوجدان الكثير.. مميزة.. ويا سلام عليها فى رمضان .
فى دول عربية بتحب تسمعها.. نطالب بتقوية إرسالها ليصل لكل المسلمين فى شتى بقاع الأرض.. كما يكون للعاملين فيها بدل مادى.. خاص بهم فقط".

بينما طالب آخرون بحبس الشاب بعد إهانته لإذاعة القرآن الكريم.

وقال ناشط يدعى محمد عباس: “أطالب بتقديم بلاغ إلى النائب العام ضد هذا الشخص، الذى يظهر فى هذا المقطع المصور“.

وتابع: ”ما يدور فى هذا المقطع المصور ليس فقط الإهانة لإذاعة القرآن الكريم، ورؤسائها والعاملين فيها، ولكن السخرية منها قد طالت المحتوى نفسه ليصل به إلى أن يذكر سيد البشر أجمعين سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم، والصحابة رضي الله عنهم بطريقة ساخرة استفزت مشاعرنا جميعًا".

وأردفت متابعة أخرى: "الحقيقة إذاعة القرآن الكريم اتربينا عليها وزراعة فيها القيم والأخلاق، وكنا بنتركها مفتوحة طول اليوم لنأنس بها وتطرد الشياطين من البيت".

يذكر أن عددًا من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"إنستجرام" و"تويتر" تداولوا مقطع فيديو لشاب يدعى محمد أشرف والذي يقدم "ستاند آب كوميدي"، تحدث خلاله عن الطريقة التي يتحدث بها بعض مذيعي شبكة القرآن الكريم والتي وصفها بالغريبة. 

وتسبب الفيديو في استياء عدد كبير من النشطاء والذين طالبوا بضرورة تحرك الهيئة الوطنية للإعلام لمحاسبة صاحب مقطع الفيديو

ومن جانبه وجه حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الشئون القانونية المركزية برئاسة أحمد طه، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد أحد الأشخاص بعد تداول مقطع فيديو على صفحات السوشيال ميديا يسيء خلاله ذلك الشخص إلى برامج ومذيعي إذاعة القرآن الكريم.



استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟