الأربعاء 25 نوفمبر 2020...10 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

بعد طلبها مقاطعة المنتجات الفرنسية.. إحدى متابعي أحلام تسألها عن قصرها في فرنسا

تريند المطربة أحلام
الفنانة أحلام

حنان عبد الهادي

هاجمت الفنانة الإماراتية أحلام الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لإهانته للدين الإسلامي، وطالبت متابعيها بأن ينشروا هاشتاج "إلا رسول الله".اضافة اعلان


ووقعت مشادة كلامية بين أحلام وإحدى متابعيها، عندما سألتها عما ستفعله في منزلها في فرنسا ومجوهراتها الفرنسية، لتهاجمها أحلا قائلة: "احترمي نفسك بيتي في فرنسا ودوڤيل ما اشتراهم لي ماكرون".

وكتبت أحلام تغريدة على تويتر: "افيقوا .. رسول الأمة يُهان من السفيه #ماكرون .. رسولكم محمد يا مسلمين وانتوا متفرجون اجعلوا ترند تويتر يتعدى الملايين تغريده جاهزين والا نايمين #إلا_رسول_لله  #إلا_رسول_الله_يافرنسا  #محمد_صلى_الله_عليه_وسلم".

وعندما سألتها إحدي المتابعات "فقنا وصحينا وصحصحنا خبرينا شو نعمل بعدين؟ وخبرينا شو حتعملي انتي ببيتك بدوفيل والأزياء والمجوهرات الفرنسية، يكفي عبث بمشاعر الناس .. وهاجمتها أحلام قائلة: "احترمي نفسك بيتي في فرنسا ودوڤيل ما اشتراهم لي مكرون من فلوسي وفرنسا مش بلد ابوه بالوراثه وبدل ما تتفلسفين اكتبي تغريده ل رسول لله لعلها تشفع لك #إلا_رسول_الله_يافرنسا  قالت يكفي عبث بمشاعر الناس للأسف في ناس ماتت مشاعرها".

يذكر أن الرئيس الفرنسي إمانويل ماكرون شن حملة إساءة للإسلام والمسلمين في فرنسا، بسبب إقدام شاب شيشاني على جريمة قطع رأس مدرس بسبب رسوم مسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم، حيث قام المعلم الفرنسي صمويل باتو بعرض صور كرتونية تسيء للرسول عليه الصلاة والسلام. 

وقال ماكرون في حفل تأبين المعلم الفرنسي "إن بلاده لن تتخلى عن الرسوم الكاريكاتورية، في إشارة إلى الرسوم المسيئة التي عرضها المدرس على تلاميذه"
كما أطلقت العديد من الدول العربية، حملات مقاطعة للمنتجات الفرنسية، في سياق الحملة الفرنسية ضد الإسلام.