الثلاثاء 1 ديسمبر 2020...16 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

الإبداع التكنولوجي يفتح باب التقدم مسابقة " TIEC Technopreneurs 2020"

تريند الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عمرو طلعت

حنان عبد الهادي

أعلن مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال عن فتح باب التقدم في مسابقة " TIEC Technopreneurs 2020"، مستهدفة أصحاب الأفكار في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وآخر موعد للتقدم في 27 أكتوبر الحالي، حسبما أكدت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والتقدم من خلال الرابط " اضافة اعلان


وكتبت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تغريدة على تويتر "يُعلن مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال عن فتح باب التقديم في مسابقة TIEC Technopreneurs 2020 والتي تستهدف أصحاب الأفكار أو النماذج في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. أخر موعد للتسجيل يوم 27 أكتوبر" 



ويذكر أن مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال أعلن برنامج الحاضنات التكنولوجية إذا كان لديك خطة عمل ونموذج مبدئي الآن يمكنك التقدم للمشاركة في أحد حاضنات مركز الإبداع التكنولوجى وريادة الأعمال في أي وقت خلال العام، أخر موعد للتسجيل في الدورة القادمة 31 أكتوبر 2020.

وطالب المركز كل من لديك خطة عمل ونموذج مبدئي وتبحث عن المشاركة في أحد مراكز حاضنات الأعمال التكنولوجية التابعة لمركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال؛ بأن يتقدم للمشاركة في أحد حاضنات مركز الإبداع التكنولوجى وريادة الأعمال في أي وقت خلال العام.

ويتم كل ثلاثة أشهر تقييم الطلبات المقدمة وترسل دعوة لتقديم أفكار جديدة إلى المجموعات التي تمت الموافقة عليها بشكل مبدئي.

وتشارك المجموعات التي تجتاز مرحلة العرض التقديمى للمشروع فى برنامج الإحتضان في أحد المراكز التابعة لمركز الإبداع التكنولوجى وريادة الأعمال. 

تبلغ مدة الإحتضان مركز الإبداع التكنولوجى وريادة الأعمال عام واحد ويتكون برنامج الحاضنة التكنولوجية من دعم مادى تصل قيمتة الى60 الف مقسم على ثلاثة دفعات مرتبطة بتحقيق الأهداف المتفق عليها.

بالإضافة لخدمات عينية تصل قيمتها إلى 120 ألف جنيه مصري في صورة خدمات استشارية وبرامج وأجهزة حاسب آلي وخدمات تسويقيه.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟