السبت 26 سبتمبر 2020...9 صفر 1442 الجريدة الورقية

أول تعليق من رونالدو على تخطيه حاجز الـ100 هدف مع منتخب البرتغال

تريند Screenshot_2
رونالدو مع زملاءه في المنتخب البرتغالي

أحمد خميس

وجه كرسيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي ومنتخب البرتغال الشكر لزملاءه في المنتخب على مساعدته في الإنجاز التاريخي بالوصول للهدف رقم 101 مع منتخب بلاده. 

اضافة اعلان
 

ونشر كرسيانو رونالدو على صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة تويتر صورة تجمعه مع زملاءه في المنتخب البرتغالي أثناء إحتفالهم بوصول صاروخ ماديرا للهدف رقم 101 في مسيرته مع المنتخب.

 

وعلق رونالدو على الصورة موجها الشكر لزملاءه: "شكراً لجميع زملائي والمدربين والموظفين من المنتخب الوطني الذين ساعدوني في تحقيق هذا الإنجاز التاريخي". 

 

ووصل كريستيانو رونالدو للهدف رقم 101 له مع المنتخب البرتغالي بهدفيه في شباك السويد في دوري الأمم الأوروبية.

 

أحرز كريستيانو رونالدو هدفين رائعين لمنتخب بلاده البرتغال، في شباك السويد، وذلك في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الثلاثاء ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

 

وهدف رونالدو الأول الذي جاء قبل نهاية الشوط الأول بدقائق، سُجل بصورة أكثر من رائعة من خلال ركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء.

لكن هذا الهدف له أهمية وقيمة خاصة للغاية، حيث أنه الهدف رقم 100 على الصعيد الدولي مع منتخب البرتغال في كافة المنافسات، ليواصل بذلك تربعه على عرش الهداف التاريخي لبلاده.

وفي الشوط الثاني أحرز رونالدو هدفا ثانيا في الدقيقة 72، ليصل إجمالي أهدافه الدولية إلى 101 هدفا ويصبح على بعد 8 أهداف فقط من معادلة رقم اللاعب علي دائي، الهداف التاريخي للمنتخبات عبر التاريخ، والذي أحرز 109 هدفا بقميص منتخب إيران.

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار الاقبال علي التصالح في مخالفات المباني بعد مد المهلة؟