الثلاثاء 20 أكتوبر 2020...3 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

أنيسة حسونة: أقترح على النوادي المعترضة على فوز الأهلي الهجرة لدول أخرى

تريند أنيسة حسونة
أنيسة حسونة

حنان عبد الهادي

عبرت النائبة البرلمانية أنيسة حسونة عن غضبها لما تردد عن فوز النادي الأهلي بالمجاملات، مقترحة على النوادي المعترضة على فوز الأهلي أن يقدموا طلبات هجرة لدول بها حكام جيدين، وفيما يخص صفع الحكام فسخرت واقترحت نقل المباريات إلى الصحراء ولعب ضربات الجزاء بالـ"المنجنيق".

وكتبت أنيسة حسونة تغريدة على تويتر قالت فيها: "إذا كنّا حنسمع طول النهار أن تفوق النادي الأهلي وفوزه بالبطولات هو بسبب مجاملات الحكام أجيال ورا أجيال منذ أيام الفراعنة وليس بسبب مهارات لاعبيه فأنا أقترح علي النوادي المعترضة التي يا حرام تفوز بالمسابقة وبعدين الحكام الوحشين يدوها للأهلي أنهم يقدموا طلبات هجرة لدول حكامها حلوين".

اضافة اعلان




وسخرت قائلة: "ما دام الكلام ليس عليه جمرك والبعض النهاردة بيطلب من لاعبيه ضرب الحكام بالقلم ومحدش قال له الكلام ده ضد الرياضة وما دام اتحاد الكرة معندوش مشكله في هذة التصريحات فأنا أقترح نقل المباريات إلي الصحراء لينزل اللاعبون إلى الملعب لابسين الدروع الحربية ويلعبوا ضربات الجزاء بالمنجنيق".


يذكر أن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور قال، في مكالمة هاتفية عبر قناة الزمالك، "إن الأهلي حصل على لقب الدوري المصري الممتاز بالمجاملات"، متهمًا "وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة بالرشوة".

وأضاف "الأهلي لم يفز بالدوري بالأمس أو اليوم، ولكنه فاز به قبل أن يبدأ الموسم، وهذه عقيدة لدى الناس كلها بسبب المجاملات، ومع ذلك نبارك له ولجماهيره العظيمة".

واستطرد قائلا: "أعطيت تعليمات للاعبي الزمالك بأن يضربوا أي حكم (بالقلم) على وجهه إذا مد يده على أي واحد منهم، بعد الذي فعله محمد معروف بالأمس وضرب مصطفى محمد على وجهه، إنه ليس ناظر مدرسة، وعيب ما يحدث".