الثلاثاء 29 سبتمبر 2020...12 صفر 1442 الجريدة الورقية

«هنوافق على التطبيع».. أمير قطر يتودد للكيان الصهيوني بالرياضة (فيديو)

خارج الحدود

وكالات


يواصل تنظيم الحمدين محاولاته المستميتة لمعاونة الكيان الصهيوني في تحقيق هدفه المنشود في التطبيع، وبعدما ضمنت قيادات تل أبيب تطبيع الحمدين في الدوحة واستقبال حمد بن خليفة الأمير (الأب) لقيادات إسرائيلية مرارًا وتَكرارًا في الدوحة، بدأت تعمل على خطة التطبيع مع الشعب القطرى الرافض لتلك المحاولات بشدة.
اضافة اعلان

ووفق تقرير بثته فضائية "مباشر قطر"، فإن هذه المحاولات لم تعد تقتصر على دور الاحتلال الإسرائيلى بل إن رأس النظام القطرى تميم بن حمد يعمل اليوم على تحقيق هذا الهدف بشكل أكبر، ويتخذ يومًا تلو الآخر قرارات تستهدف تحقيق التطبيع الشعبي بوتيرة سريعة.

وتابع: "لجأ الحمدين هذه المرة للرياضة لحب أبناء الشعب القطري لها حيث تستضيف الدوحة بطولة العالم للجمباز الشهر الجاري وسيشارك 3 لاعبين إسرائيليين في المنافسات المقامة على أرض الإمارة الخليجية ومع وجود فرص كبيرة لحصد اللاعبين الإسرائيليين للميداليات المخصصة للبطولة، فإنها من المقرر رفع العلم الإسرائيلى وعزف النشيد الوطنى لإسرائيل في قلب الدوحة الخليجية في مشهد لا يحدث في البلدان العربية ولا تقبله شعوبها".

وأكد التقرير، أن رفع علم الاحتلال وعزف نشيده الوطنى حال الفوز لم يعد احتمالا بل أصبح تعهدًا قطعه نظام تميم بن حمد على نفسه في رسالة وصلت اتحاد رياضة الجمباز الإسرائيلي قال فيها: "نتعهد ونعد بأن يكون الموقف تجاه إسرائيل مثل أي بلد آخر خلال المسابقات".

تقام البطولة خلال الفترة من 25 أكتوبر الجاري إلى 3 نوفمبر 2018، وستشارك إسرائيل بـ3 لاعبين وهم: "أرتيم دولجوباتي"، "أندري ميدفيديف"، و"الكسندر شاتيلوف"، وبحسب المراقبين فإن لديهم فرصة حقيقية في الفوز بالميداليات.