الثلاثاء 11 أغسطس 2020...21 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

ملك الأردن يستقبل محلب بـ"قصر الحسينية" في عمان

خارج الحدود
جانب من زيارة رئيس الوزراء للاردن

على رجب


استقبل الملك عبد الله الثانى بن الحسين، العاهل الأردنى، بالديوان الملكى الأردنى "قصر الحسينية"، المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، والوفد المرافق له، الذي يزور الأردن لرئاسة الجانب المصرى في اجتماعات الدورة الـ25 للجنة العليا المصرية الأردنية المشتركة.
اضافة اعلان

ونقل المهندس إبراهيم محلب، للعاهل الأردنى، تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي لجلالته وللحكومة والشعب الأردنى الشقيق، حيث عبر الملك عبدالله عن تقديره لمشاركة الرئيس السيسي في اجتماعات منتدى "دافوس"، التي عقدت مطلع الأسبوع في البحر الميت بالمملكة.

كما قدم محلب التهنئة للملك عبدالله الثانى بمناسبة احتفالات الأردن بالذكرى الـ68 لعيد الاستقلال، متمنيًا دوام التقدم والرفعة للأردن قيادة وحكومة وشعبا.

وجرى خلال اللقاء بحث التعاون الثنائى المصرى الأردنى في مختلف المجالات، خاصة السياسية والاقتصادية والتجارية والاستثمارية وسبل دعمها وتطويرها، إضافة إلى التنسيق بين البلدين أمام المحافل الدولية والإقليمية بشأن القضايا التي تهم البلدين والأمة العربية.

كما تم خلال اللقاء التطرق للرعاية التي توليها السلطات الأردنية للعمالة والجالية المصرية بالأردن تقديرًا لدورها في عملية التنمية في الأردن، حيث عبر المهندس محلب عن التقدير المصرى لهذه الرعاية.