الإثنين 10 أغسطس 2020...20 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

في أول ظهور لها.. المتحدث الرسمي الجديد للبيت الأبيض تعد بـ"عدم الكذب"

خارج الحدود
كايلي ماكيناني المتحدث الرسمي الجديدة للبيت الأبيض

في أول ظهور لها وعدت كايلي ماكيناني المتحدثة الرسمية الجديدة باسم البيت الأبيض ، بعدم الكذب على الصحفيين وعقد مؤتمرات صحفية على عكس أسلافها.

توجهت المتحدثة الجديدة باسم البيت الأبيض للصحفين واعدة "بعدم الكذب" ووعدت بعقد مؤتمرات صحفية على عكس أسلافها من المتحدثين السابقين.

اضافة اعلان
يذكر بأن المتحدثة السابقة باسم البيت الأبيض، سارة ساندرز ، كانت عقدت آخر مؤتمر صحفي في مارس 2019 ، لتتوقف عن المؤتمرات الصحفية بطلب من الرئس الأمريكي دونالد ترامب، بسبب الموقف غير العادل لوسائل الإعلام لها.

ليتم استبدالها بستيفاني جريشام، التي لم تعقد أي مؤتمر صحفي رسمي واحد ، ليتم تعيين ماكيناني في هذا المنصب في أبريل من هذا العام.

وكان ترامب  هاجم في وقت سابق "الإعلام المزيف" ، قائلا "وسائل الإعلام المزيفة ، تكره هذه الحقيقة" ، مضيفا: "أنا أعمل من الصباح الباكر حتى ساعات متأخرة من الليل، ولم أترك البيت الأبيض على مدى شهور إلا لإطلاق السفينة (كمفورت) ، المستشفى العائم الخاص بعلاج مصابي كورونا.

وتابع: "من يكتبون ذلك لا يعرفون شيئا عني"، مضيفا: "سوف أبقى في أغلب الأوقات ، في المكتب البيضاوي حتى الساعات المتأخرة من الليل ، وهو ما يجعل من يعملون معي في غاية الانبهار".