الأربعاء 5 أغسطس 2020...15 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

فضيحة جديدة.. ترامب كان على علاقة بخادمته وأنجب منها طفلا غير شرعي

خارج الحدود

أية عاطف


أدعى حارس أمن سابق لأحد الأبراج التابعة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن الأخير كان على علاقة بمديرة منزله وأنجب طفلا منها.
اضافة اعلان

وأدلى الحارس دينو ساجودين بهذا التصريح، بعد اتهامه من قبل وكالة اسوشيتدبرس بأنه، اتفق مع شركة الإعلام الأمريكى الناشرة لصحيفة «ناشيونال إنكواير» ليطلق شائعة حول علاقة ترامب بإحدى موظفاته، مقابل مبلغ من المال، قائلا: أن الاتفاق الذي تم مع الشركة ليس ملفقا وموثوقا به، وخلال عملي ببرج ترامب العالمي، تلقيت تعليمات بعدم انتقاد مديرة منزل سابقة لترامب، بسبب علاقتها السابقة به والتي نتج عنها طفل.

وذكر موقع «ذا نيويوركر»، أن صحيفة «ناشيونال انكيرر»، التي يعتبر رئيس تحريرها ديلان هاوارد، مقربًا من ترامب، أكدت بشراء تلك المعلومة سنة 2015 من حارس سابق في برج ترامب مقابل 30 ألف دولار بهدف النشر الحصري، لكن لم ينشر الخبر أبدًا.

وتسرب الخبر بعد مداهمة الـ«اف بي آي» لمكتب مايكل كوهين المحامي الخاص لترامب، والتحفظ على كل المكالمات التي أجراها مع وسائل الإعلام، للتأكد من أي تحويل مالي مخالف لقانون تمويل الانتخابات.

وأوضحت صحيفة «ناشيونال انكيرر»، أنها لم تنشر الخبر لأنها لم تتمكن من التأكد من صحته، أو التوصل إلى الابنة غير الشرعية التي يفترض أن يكون سنها حاليًا 29 عامًا.

وسبق لهذه الصحيفة أن نشرت عدة أخبار غير مؤكدة، مثل خبر احتضار هيلاري كلينتون.

وإذا ثبتت صحة خبر ابنة ترامب غير الشرعية، فستكون هذه المرة الثالثة التي يشتري فيها المقربون منه صمت شخص يعرف إحدى فضائحه، بعد الممثلتين الإباحيتين كارين ماك دوجال وسترومي دانييلز.