الأربعاء 30 سبتمبر 2020...13 صفر 1442 الجريدة الورقية

زعيم حزب الاستقلال البريطاني ينظم حفل تنصيب خاصا لـ «ترامب»

خارج الحدود
رجل الأعمال نيجل فاراج-الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب

عبد السلام لملوم


قالت مصادر أمريكية، إن زعيم حزب الاستقلال البريطاني ورجل الأعمال "نيجل فاراج"، يعتزم تنظيم حفل "تنصيب" خاص للرئيس الأمريكي المنتخب "دونالد ترامب"،في أحد افخم فنادق العاصمة الأمريكية واشنطن.اضافة اعلان


ومن المتوقع مشاركة أكثر من 500 شخصية سياسية،بينهم أعضاء في الكونجرس وحكام الولايات الأمريكية في هذا الحفل الخاص الذي ينظمه " فاراج " على نفقته الخاصة لصديقه "ترامب" الذي لم يعلن قبولها لدعوة حتى الآن.

وأكدت المصادر أن " فاراج " تعاقد بالفعل مع إدارة فندق "هاي ادامز"، الذي تبلغ تكلفة الليلة الواحدة فيه 500 دولارا للشخص الواحد، وحجز الطابق العلوي بالكامل وطلب تجهيزه لحفل التنصيب الخاص.

المعروف أن " فاراج " اعتبر فوز "ترامب" بالانتخابات الرئاسية "ثورة أمريكية سياسية "، وتمني ثورة مماثلة في بريطانيا لأن نفس الوجوه القديمة مازالت في السلطة على حد قوله.

وكان " فاراج " واحد من أبرز الداعين إلى خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، واعتبر أن حملته الشهيرة التي قادها في شوارع لندن لحث البريطانيين على التصويت،لصالح مغادرة الاتحاد الأوروبي مهدت الطريق أمام فوز ترامب في الانتخابات الأمريكية.

ومن المقرر أن يشارك " فاراج " في حفل التنصيب الرسمي للرئيس المنتخب"دونالد ترامب" المقرر أقامته في العشرين من يناير الجاري.