الأربعاء 30 سبتمبر 2020...13 صفر 1442 الجريدة الورقية

رئيس المنظمة المصرية الألمانية: أجهضنا مظاهرات الإخوان

خارج الحدود
تظاهر أنصار الإرهابية

مصطفى بركات


أكد ماجد سعد رئيس المنظمة المصرية الألمانية اليوم، أن المنظمة نجحت في إجهاض مظاهرات عناصر الإخوان أمام قنصلية القاهرة في فرانكفورت، لتعطيل عملية لتصويت.اضافة اعلان


وكشف سعد في تصريح خاص لـ"فيتو"، أن المنظمة التي تضم شخصيات مصرية وألمانية عمدت عقب الانتخابات الرئاسية الأخيرة، إلى اتخاذ إجراءات قانونية تهدف لحماية حرم السفارة والقنصلية من مظاهرات عناصر جماعة الإخوان التي اعتادت احتلال حرم المبانى الدبلوماسية من الخارج بالسيارات ورفع أعلام رابعة، وترديد هتافات تحريضية لتفزيع أبناء الجالية.

وقال إن المنظمة تحركت اليوم بالموافقات الأمنية التي حصلت عليها المشددة على ضرورة التزام عناصر الجماعة بإفساح الطريق أمام بوابات المقار الدبلوماسية والتظاهر على الجهة المقابلة وعدم تعطيل عمل القنصلية أو السفارة.

وقدم أعضاء المنظمة هذه الأوراق إلى رجال الشرطة هناك ما أجبر أنصار الجماعة الذين لن يتعدوا 20 فردًا في دليل واضح على فشل الجماعة في الحشد.

وأجبرتهم الشرطة على التظاهر داخل حديقة بالجهة المقابلة لمدخل القنصلية الرئيسي، الأمر الذي سمح لأبناء الجالية في الدخول دون مخاوف للإدلاء بأصواتهم دون خوف من عناصر الجماعة الذين اعتادوا ترويع المصريين خلال الفاعليات الانتخابية.