الإثنين 10 أغسطس 2020...20 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

بينهم مصريين.. 4265 راكبا يغادرون الكويت عبر 23 رحلة إلى 7 وجهات مختلفة

خارج الحدود
مطار الكويت

وكالات

يشهد مطار الكويت الدولي مغادرة 4265 راكبا على متن 23 رحلة لكل من طهران ومصر والهند وباكستان ولندن ونيبال والدوحة.

وقال مدير ادارة العمليات في الطيران العام للطيران المدني الهاشمي في تصريح  لـ «الراي» عن استمرار رحلات مغادرة مخالفي الاقامة والمقيمين وأصحاب كروت حتى الان منذ فتح مطار الكويت الدولي اجواءها للمقيمين الراغبين العودة الى بلادهم.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

اضافة اعلان
4265 راكبا يغادرون اليوم عبر 23 رحلة إلى إيران ومصر والهند وباكستان وبريطانيا ونيبال وقطر يشهد مطار الكويت الدولي مغادرة 4265 راكبا على متن 23 رحلة لكل من طهران ومصر والهند وباكستان ولندن ونيبال والدوحة. وقال مدير ادارة العمليات في الإدارة العامة للطيران المدني منصور الهاشمي في تصريح خاص لـ«الراي» عن استمرار رحلات مغادرة مخالفي الاقامة والمقيمين وأصحاب كروت الزيارة رغبتهم بالعودة إلى بلادهم حيث بلغت حتى الان 105 آلاف راكب على متن 663 عدد الرحلات لعدة وجهات منذ شهر مارس الماضي حتى الان منذ فتح مطار الكويت الدولي اجواءها للمقيمين الراغبين العودة الى بلادهم. واختتم الهاشمي ان ادارة العمليات في مطار الكويت الدولي حرصت على اتخاذ اقصى درجات الوقاية الصحية مع الركاب عبر إلزام الجميع ارتداء الكمام وقفازات اليد والحرص على التباعد الجسدي بين كل الركاب.

A post shared by مجموعة الراي الإعلامية (@alraimediagroup) on

 

وإختتام الهاشمي في إدارة العمليات في مطار الكويت الدولي حرصت على اتخاذ اقصى درجات الوقاية الصحية مع الركاب عبر إلزام الجميع ارتداء الكمام وقفازات اليد والحرص على التباعد الجسدي بين كل الركاب.