السبت 15 أغسطس 2020...25 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

بوتين يسقط على وجهه في مباراة هوكي استعراضية (فيديو)

خارج الحدود

إيمان الحديدي


شارك الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في مباراة هوكي الجليد الروسية الاستعراضية، أمس الجمعة، خلال احتفال "طواف النصر"، والتي باتت تقليدًا سنويًا له.
اضافة اعلان

لكن تألق بوتين في المباراة وفوزه وفرحته بالانتصار وتحقيق 8 أهداف لم تحمِه في النهاية من التعرض لموقف محرج وتعثره وسقوطه على وجهه أمام الجميع خلال "طواف الانتصار" حول الحلبة لتحية الجماهير بعد انتهاء المباراة.

وبحسب صحيفة "ديلي اكسبريس" البريطانية، تعثر بوتين عندما وصل إلى منطقة مغطاة بسجادة حمراء على الجليد، ووقع على وجهه، ولكنه تدارك الموقف بسرعة وهم بالتزلج من جديد، ليؤكد أنه لم يصب بأي أذي.

وقالت الصحيفة إن بوتين لم يواجه مقاومة كبيرة من المدافعين خلال المباراة، وعاونه زملاؤه في الفريق، المحترفون السابقون، بصناعة العديد من الفرص له خلال اللقاء، حيث حقق فريق بوتين الفوز بنسبة 7-14، وكان يلعب في مركز الهجوم مرتديا قميصا يحمل الرقم التقليدي الخاص به "11".

وكان بين لاعبي الفريق المنافس لاعبون هواة كبار، ومن بينهم صديق الطفولة لبوتين، رجل الأعمال جينادي تيمشينكو، والملياردير فلاديمير بوتانين، والعديد من حكام المناطق الروسية.

وعادة يخوض الرئيس الروسي مباريات هوكي الجليد التي يبرع فيها، من حين إلى آخر، ويلعب بجواره مسئولون ووزراء ورجال أعمال مشهورون، وتبث المباريات عادة على التليفزيون الروسي.